عالم الفن

أغنية “فوق” لأصالة تتجاوز حاجز المليون مشاهدة


بيروت -عدن اوبزيرفر: تجاوزت أغنية “فوق” للفنانة أصالة حاجز المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد يوم واحد فقط على طرحها.

وحققت الأغنية نحو مليون و200 ألف مشاهدة، وهي ضمن أغنيات الجزء الأول من ألبوم أصالة الجديد “لحقت نفسي”. وطرحت المطربة السورية الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي” الذي يتضمن 6 أغنيات.

كما طرحت أيضا أغنية “رجل مثالي” من كلمات الشاعر محمد إبراهيم، وألحان كريم نيازي، والتوزيع الموسيقي لكريم أسامة، وأغنية “فوق” من كلمات الشاعر عمر عبده علي ولحنها عمرو الشاذلي، والتوزيع الموسيقي محمد ياسر.

وطرحت أصالة أيضا أغنية “لما بنتجاهل” التي كتب كلماتها محمود كلازا، ولحنها كريم نيازي، ومن توزيع طارق عبدالجابر، وأغنية “مارس أبريل” من كلمات الشاعر عليم، ولحنها نور عزالعرب، ومن توزيع أحمد المغربي. بالإضافة إلى أغنية “مانغا” من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ومن ألحان مصطفى العسال، والتوزيع الموسيقي توما.

وستحيي أصالة مع أحلام حفلا غنائيا في دبي يوم الخامس عشر من ديسمبر القادم، ومن المقرر أن تقدم كل منهما باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور.

وكانت النجمة السورية أصالة قد أحيت في وقت سابق حفلا غنائيا ضخما في المملكة العربية السعودية، قدمت خلاله باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى