أخبار عدن

الصحفي صقر العقربي يشكر كل من واساهم في وفاة والدهم الفاضل




عدن /خاص :
عبر الصحفي العدني صقر العقربي، عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لكل من عزاهم وواساهم في وفاة والدهم الفاضل، المغفور له بإذن الله تعالى، الصحفي الكبير الأستاذ أحمد حسن عقربي، أحد أبرز عمالقة الصحافة والإعلام في اليمن، والذي وافته المنية مساء أمس الأول الخميس، في منزله بالعاصمة عدن، بعد معاناة مع مرض عضال ألم به مؤخراً.

وقال صقر العقربي في برقية الشكر والعرفان: “أصالة عن نفسي ونيابة عن إخواني وجميع أفراد أسرتي، أتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، في وفاة والدنا العزيز الصحفي أحمد حسن العقربي، رحمة الله عليه وطيب الله ثراه..
سواء بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسيم الدفن، أو بصادق الشعور من خلال الاتصال أو عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم سيادة اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي – عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعالي الأستاذ أحمد حامد لملس، وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن، ومحبي الفقيد والأصدقاء والزملاء..
لقد كان لكلماتكم الرقيقة بالغ الأثر في نفوسنا بالتخفيف عن حزننا.. فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء.. ونسأل الله عز وجل أن يجزيكم عنا خير الجزاء، وأن يرعاكم بعنايته ويجنبكم كل مكروه”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى