عالم الفن

شاهد.. فيفي عبده ونانسي عجرم تتصدران الترند

 

تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، الترند، بعد ظهورهما معاً يرقصان بشكل عفوي، على إحدى أغاني نانسي، خلال حفل أحيته مؤخراً في مصر.

 

ونشرت نانسي عجرم مجموعة صور ومقاطع فيديو من حفلها في مصر، تضمن فيديو الرقص مع فيفي عبده، وغنائها مع مجموعة أطفال.

وأعربت عجرم عن سعادتها بتواجدها في القاهرة، مشيدة بجمال العاصمة المصرية، قائلة: “القاهرة سحرها لا يفشل أبداً في أسر قلبي”.

ولم تغفل عجرم عن نعي النجمة الراحلة نجاح سلام، التي غابت عن عالمنا أمس الخميس، عن عمر ناهز 92 عاماً، وكتبت عبر حسابها على إكس “الرحمة لروح الفنانة الكبيرة نجاح سلام.. برحيلها خسر لبنان والوطن العربي صوت طبع تاريخه، وانحفر بوجدان كل اللي سمعه”.

كما تفاعلت عجرم مع حادثة الحمدانية بمحافظة نينوي، شمال العراق، وعبرت عجرم عن حزنها قائلة: “الحادثة اللي صارت بمدينة الحمدانية بالعراق بتكسر القلب. الوجع كبير كتير. الله يرحم جميع الضحايا وصلواتي لعائلاتن والناجين بالشفاء العاجل”.

وعلى مدى الأسابيع الماضية، أحيت نانسي عجرم عدداً من الحفلات الغنائية، تنقلت فيها بين مدينة العلمين الجديدة، وشرم الشيخ، في مصر، واليونان، وقبرص، وموطنها لبنان.

وطرحت عجرم مؤخراً أحدث كليباتها الغنائية بعنوان “تيجي ننبسط”، عبر قناتها على يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، كما أطلقت تحدياً جديداً لجمهورها على الأغنية.


مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى