عالم الفن

سمية الخشاب مُدرسة أطفال

القاهرة – أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها الكبيرة بدورها في مسلسلها الجديد “أرواح خفية” الذي انتهت من تصويره الأحد، ويناقش المسلسل المشاكل التي يتعرض لها التلاميذ بالمدرسة والمؤامرات والمشاكل التي يواجهونها.

وقالت الخشاب إنها تجسد لأول مرة خلال الأحداث دور مدرّسة أطفال في مسلسل “أرواح خفية”، وإنها سعيدة بالدور وبالأطفال الذين كانوا معها، والذين اكتشفت أن لديهم قدرات غير عادية.

وتدور أحداث المسلسل حول المدرّسة “لارا” التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى مخيم وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ونكتشف مع الوقت أن هناك سرّا متعلقا بالمدرسة التي تعمل بها “لارا” وبمجموعة التلاميذ في ما يخص الأرواح ورؤية المستقبل.

ومسلسل “أرواح خفية” بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد وآخرين، وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

ومن جانب آخر تنتظر الخشاب عرض فيلمها الجديد “التاروت” الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف بعد 21 سنة من مشاركتهما سوية في مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع النجم نور الشريف، ويشارك في العمل عدد من الفنانين وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

كما قالت النجمة المصرية إنها تستعد لإحياء حفلات غنائية مجددًا بعد فترة غياب عقب طرحها كليب أغنيتها “اركب على الموجة”.

وفى سياق آخر، عرضت مؤخرًا لسمية الخشاب مسرحية “كازينو بديعة” التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، والعرض من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري وهو عمل استعراضي غنائي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى