رياضة

رونالدو يخطف قلوب الملايين بالعرضة السعودية


عدن اوبزيرفر:خطف البرتغالي كريستيانو قائد النصر، قلوب الملايين من السعوديين، وذلك باحتفاليته المثيرة عقب الهدف الرابع في شباك الأهلي عندما أدى رقصة العرضة السعودية مع زملاءه.

وحقق النصر فوزاً مثيراً على ضيفه الأهلي 4/3، الجمعة، في قمة منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وتقدم النصر منذ الدقيقة الرابعة عن طريق كريستيانو رونالدو، قبل أن يضيف زميله تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة 17، غير أن فرانك كيسي نجح في تقليص الفارق للأهلي في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجل تاليسكا الهدف الثالث للنصر، وبعد خمس دقائق من انطلاق الشوط الثاني، سجل رياض محرز الهدف الثاني للأهلي.

وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 52، فيما سجل فراس البريكان الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 87.

ووجه النجم رونالدو قائد فريق النصر، التهنئة إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ93.

وقال رونالدو في تصريحات لقناة «إس إس سي» الرياضية السعودية عقب نهاية اللقاء، إن النصر بدأ المباراة بقوة وتمكن من التقدم في النتيجة بهدفين وهو ما جعل كفته مرجحة على مدار اللقاء.

وأضاف: «لم نواجه فريقًا سهلًا، بل كان فريقًا منظمًا ويضم مستويات عالية من النجوم».

وأعرب رونالدو عن سعادته بتواجده في السعودية التي وصفها بأنها «بلد جميل» وأهلها طيبون ويحبون كرة القدم، موجهًا إلى الشعب السعودي التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

ومن جانبه أعرب النجم البرازيلي أندرسون تالسيكا لاعب النصر، عن سعادته بعد الفوز الثمين الذي حقق فريقه على الأهلي ،وقال في تصريحات عقب نهاية اللقاء: «قدمنا مباراة كبيرة على مدى الشوطين أمام فريق قوي يضم العديد من النجوم».

وأشار تاليسكا إلى أن توالي انتصارات الفريق نتاج عمل الجميع بدءًا من تعليمات المدير الفني وما يقدمه اللاعبون في أرض الملعب.

وعن هدفيه في المباراة قال تاليسكا إنه سعيد بالهدفين، مشيراً إلى أن هدفه الثاني في اللقاء كان جميلًا لكنه نتاج جهد الفريق ككل.الشرق الاوسط

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى