عالم الفن

مي عمر تدخل “معركة العلمين” في قيادة جيوش الغربان



القاهرة -عدن اوبزيرفر: بدأت الفنانة مي عمر مؤخرًا تصوير مشاهدها في فيلم “الغربان” مع عمرو سعد، لتكون بديلة لدينا الشربيني التي اعتذرت مؤخرًا لعدم قدرتها على الالتزام بمواعيد التصوير لظروف عائلية.

وستظهر مي في دور البطولة بشخصية أهارا قائدة جيوش الغربان، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الأيام القادمة، أما عمرو سعد فيجسد شخصية إمام بلزاك، والعمل من إخراج ياسين حسن.

وفيلم “الغربان” بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد وآخرين. وتدور أحداث العمل في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة رومل وهزيمة ألمانيا.

ومن المُقرر أنّ ينتهي المخرج ياسين حسن من تصوير مشاهد الفيلم في مصر نهاية شهر أكتوبر المُقبل، ليتبقى له عدد قليل من المشاهد سيتم تصويرها خارج مصر، ولم يتم الاستقرار على دولة معينة حتى الآن، خاصة مع استبعاد روسيا بسبب الظروف الراهنة.

ومن ناحية أخرى تواصل مي في الفترة الحالية تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه أحمد زاهر.

وتجسد مي شخصية محامية تدعى “نعمة أبوعلب” وهي شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات، وتدور أحداث العمل في 15 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2024.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر مشاركتها في رمضان 2023 بمسلسل “علاقة مشروعة”، بطولة ياسر جلال وثلة من النجوم الآخرين، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى