أخبار عدن

القائم باعمال رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب يكرم سكرتارية المكتب بدرع الاتحاد .


عدن-عدن اوبزيرفر:

كرم صباح اليوم الخميس الموافق بتاريخ ٢٠٢٣/٩/٧م الاستاذ ادهم جواد عبدالله القائم باعمال رئيس الاتحاد الموظفة المثالية بدريه عمر سكرتارية المكتب بدرع الاتحاد على ما تقدمه من مجهود وتفاني والتزام في عملها الدؤوب بدون كلل او ملل ولما لديها من خبره مهنية عالية ساعد ت في رفع قدرات الكادر الوظيفي لمواكبة التطور المؤسسي .

ومن جانبه حث جواد في كلمة مقتضبة زملائها من الكادر الوظيفي على الاقتداء ب زميلتهم داعيا بذل الجهود والرفع من قدراتهم لكي يتم تكريمهم في المستقبل القريب .


منوها على الجميع الالتزام وبذل الطاقات للنهوض بعمل مكتب الاتحاد للمراتب المتقدمه في البناء المؤسسي وفن الادارة والتخاطب و الارشفه .

كما قدم جواد مبادرة شخصية منه بتكلفة ببدل المواصلات لجميع الموظفين ابتداء من شهر سبتمبر الين يتم استخراج الموازنه التشغيلية وذلك حفاظا على استمرار نشاط العمل في مقر الاتحاد وتخفيف ال حمل على الكادر الوظيفي .


ومن ناحيتها شكرت الموظفه بدريه الاستاذ جواد على تكريمه لها والتي تعتبر شهاده فخر واعتزاز لما لها من اهمية في رفع معنوياتها داعية زملائها على تسخير كل امكانياتهم في خدمة الاتحاد لكونه مصدر رزقهم .


و بدورهم قدم موظفين الاتحاد جزيل الشكر والتقدير للاستاذ جواد على مبادرته الكريمة التي ستساهم في استمرار عملهم بشكل يومي و المنبثقة من اخلاصه وحفاظه على مصلحة عمل الكادر الوظيفي بشكل خاص ومصلحة الاتحاد بشكل عام .


وبالاخير دعى جواد كل الجهات ذات العلاقه وخصوصا المنظمات المانحة على زيارة الاتحاد وتقديم الدعم له بقيام دورات متنوعه في عدة مجالات للكادر الوظيفي والاداري ك البناء المؤسسي وفن الاداره والنظام المحاسبي والتدريب والتاهيل وغيرها من الدورات التي تخص مجال وعمل الاتحاد .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى