شؤون محلية

حماية البيئة لحج توقع اتفاقية مع بنك القطيبي بشأن صرف مرتبات منتسبيها



لحج /عدن اوبزيرفر :

وقعت الهيئة العامة لحماية البيئة لحج اتفاقية تعاون مع بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر بشأن صرف مرتبات منتسبي الهيئة.

ووقع الاتفاقية المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج مع الاخ / ثابت عبده عبدالواحد السعدي مدير بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر فرع لحج.

وعقب مراسم التوقيع شدد المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على ضرورة إلتزام البنوك بعملية صرف مرتبات منتسبي الهيئة فرع لحج بكل سلاسة وانتظام وتذليل كافة الصعوبات والوقوف أمام العراقيل التي قد تحدث أثناء عملية الصرف وتنظيمها بشكل فاعل.

مؤكدا حرص حماية البيئة لحج والتزامها بهذه الآلية بناءً على التعاميم الصادرة من وزارة المالية بشأن تنظيم تدفق بيانات وآلية صرف مرتبات موظفي الدولة.

مشيدا بتفاعل بنك القطيبي الاسلامي الذي سارع للتوقيع على هذه الاتفاقية وما قدمه من عروض خدمية مصرفية كبيرة في العديد من جوانب العمل المصرفي وفقًا لأساليب العمل الحديث والأنظمة الذكيّة.

ومن جانبه أكد الأخ / ثابت عبده عبدالواحد السعدي مدير فرع لحج بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر أن البنك سيلتزم بصرف مرتبات الموظفين بكل انتظام وسلاسة وسيسعى إلى تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تحدث أثناء عملية الصرف، مشيراً إلى أن البنك أبرم عدد من الاتفاقيات مع عدد من الجهات الحكومية بشأن التعامل بصرف مرتباتها الشهرية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى