أخبار عدن

المطالبة بتاجيل الدراسة بعدن حتى اصلاح الكهرباء خوفا على حياة الطلاب…


عدن اوبزيرفر-خاص:
من المتوقع ان تفتح المدارس ابوابها بعدن خلال الايام القادمة ورغم اهمية افتتاح المدارس لكننا نخشى على طلابنا من الموت في ظل استمرار مشكلة الكهرباء والتي تصل في عدن الى ٢٠ ساعة باليوم في ظل درجة حرارة تصل الى ٤٠ درجة مئوية..

لذلك نطالب وزير التربية والتعليم ومديرة مكتب التربية بعدن ان يتأنو في قرار فتح المدارس في ظل استمرار اطفاء الكهرباء فالصفوف الدراسية في المدارس الحكومية يصل عدد الطلاب والطالبات فيها الى اكثر من ٧٠ طالب او طالبة في الفصل الواحد وهو بالطبع ماقد يتسبب في حالات اختناق للطلاب والكل يعلم ان هناك من توفى بسبب الاختناق من الحر وانطفاء الكهرباء..
نتمنى من الجهات المسئولة النظر في موعد افتتاح المدارس فالجو حار جدا وشهر سبتمبر هو اكثر الاشهر حرارة في عدن مع خروج الصيف والافضل ان يتم افتتاح المدارس قي شهر اكتوبر مع دخول الشتاء واذا اصرو على افتتاح المدارس في نهاية اغسطس او سبتمبر فاننا نحملهم المسئولية اذا جرى اي سؤ لابنائنا وبناتنا بسبب حرارة الجو وازدحام الفصول بالطلاب وانقطاع الكهرباء ..
وعلى الجهات المسئولة ان تعتبر هذا بلاغا او تنبيها لما قد يحصل للطلاب والطالبات اذا بيظلو مصرين على افتتاح المدارس في الايام القادمة مع استمرار انطفاء الكهرباء
واللهم انا بلغنا …اللهم فاشهد.
نسخة مع التحية الى:_
النائب العام
مدير امن عدن

النعماني أبو شامل

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى