عالم الفن

غادة عادل تكشف مشاركاتها خلال الصيف

عدن اوبزيرفر:كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل مشاركتها في فيلمين دفعة واحدة خلال موسم أفلام الصيف 2023، وتحدثت عن مصادفة أن يكون الفيلمان كوميديين، الأول هو فيلم “مرعي البريمو” بجانب الفنان محمد هنيدي، والثاني هو فيلم “البطة الصفرا” بجانب الفنان محمد عبدالرحمن توتا.

وقالت غادة إنها لم تقلق من هذا الأمر إطلاقا، بل على العكس، كانت متحمسة للتجربتين مؤكدة أن الشخصيتين مختلفتان عن بعضهما وهو ما شجعها على تقديمهما. ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية. وقال غادة عادل “في فيلم ‘مرعي البريمو’ أقدم شخصية جملات، وهي شخصية ضعيفة جدا وغلبانة لا تعرف أيّ شيء في الدنيا.. كل اهتماماتها زوجها”.

وتابعت بأن شخصيتها في فيلم “البطة الصفرا”، على النقيض تماما، حيث أنها تقدم شخصية سيدة قوية، وهذه القوة يتخللها مزيج من الشر، تسعى من خلاله لتحقيق طموحاتها قائلة، “أتمنى أن ينال العملان إعجاب الجمهور ويحققا نجاحا كبيرا”.

يذكر أن فيلم “مرعي البريمو” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد هنيدي وعلاء مرسي ومحمد محمود وعدد آخر من الفنانين. وفيلم “البطة الصفرا” يشارك فيه محمد عبدالرحمن توتا، وصلاح عبدالله، وحسن أبوالروس، وفرح الزاهد وغيرهم. وتجسد فيه غادة شخصية صيدلانية ورئيسة عصابة، تدعى رشا، تمر بتحوّلات عديدة خلال الفيلم.

 

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى