عالم الفن

شيرين تنفي شائعة انتحارها.. وتجهز لحفلات وأغانٍ جديدة




عدن اوبزيرفر-أشعل خبر “انتحار شيرين عبدالوهاب” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتصدر الترند في الساعات القليلة الماضية، مثيراً قلق وحزن جمهورها ومتابعيها في مصر والعالم العربي، لذا خرج زوجها الفنان حسام حبيب عن صمته، ليفند تلك الشائعة ويؤكد أن زوجته بخير وصحة، نافياً محاولة شيرين الانتحار أو التخلص من حياتها بتناول جرعة زائدة من الأدوية.

 

وتكذيباً للشائعات المنتشرة، ظهرت شيرين مع زوجها حبيب وابنتيها هنا ومريم، خلال قضائهم الإجازة في الساحل الشمالي، في فيديو عبر السوشال ميديا.

من جانبه، كذب المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، الدكتور محمد عبدالله خبر انتحار شيرين عبدالوهاب واعتبر أن لا أساس له من الصحة، مؤكداً تواصله مع مدير أعمالها، الذي نفى بدوره الشائعة بشكل قاطع، مطالباً الجمهور بعدم تصديق كل ما يُشاع على السوشال ميديا.

وأكد عبدالله أن شيرين تتمتع بصحة جيدة، وتتعاقد على إحياء حفلات جديدة، وكان زوجها حبيب أعلن سابقاً عن تحضيره عدة مشاريع جديدة مع زوجته، ويجهزان لديو معاً سيطرح خلال الفترة المقبلة.

وكانت شيرين كشفت أنها تستعد لطرح 4 أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد، مع شركة روتانا، قائلة في تصريحات صحافية سابقة، إن ألبومها سيكون مقسماً أربعة في أربعة، مع استعدادها لإقامة عدة حفلات غنائية.

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى