شؤون محلية

لحج .. مجلس كلية صبر للعلوم والتربية يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو

 

لحج/أياد وادي:
عقد مجلس كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج اجتماعاً موسعاً في دورته الحالية لشهر يوليو، للوقوف أمام العديد من القضايا واستعدادات الكلية للعام الجامعي الجديد.
ووقف الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبدالفتاح قاسم ناصر الشعيبي عميد الكلية، على سير العملية الامتحانية والأكاديمية بما فيها توزيع المساقات الدراسية للفصل الأول من العام القادم ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، وكذا التقرير المالي للنصف الأول من العام ٢٠٢٣م، والوقوف على جملة من القضايا الأكاديمية والطلابية والدراسات العليا والإدارية.
وفي كلمة له أثناء الاجتماع ثمن عميد الكلية دور قيادة جامعة لحج ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل، ونواب رئيس الجامعة الذين يولون الكلية اهتماماً خاصاً ومتطلباتها واحتياجاتها،  وكافة المعنيين في إدارات الجامعة، وثمن عالياً دور إدارة الإعلام في الجامعة على متابعتها أنشطة وفعاليات الكلية ورفعها أول بأول على موقع الجامعة والمواقع والصحف الإلكترونية الأخرى.
حضر الاجتماع نواب عميد الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وممثل هيئة التدريس المساعدة، ومسجلة الكلية، ومديرة الشؤون التعليمية في الكلية، والمدير المالي في الكلية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى