كتاب عدن

تحالفنا العربي.. إلى متى هذا التماهي وعدم الجدية..؟!




طالما وقيادات الشمال (شرعية)+(اخونج) الخ … في رخاء وعيش رغيد ، ورواتب بالدولار الامريكي ، ورحلات مكوكية ، واستثمارات ضخمة في اكبر عواصم العالم ، ونهب منظم لعائدات الجنوب المحرر ، وبيع وشراء في المواقف ، وتأمر على الانتصارات الجنوبية ، وتخادم واضح مع العدو ، فلن يتم تحرير الشمال وتحقيق أهداف عاصفة الحزم اطلاقا !!! وسيستمر الوضع هذا لقرن كامل من الزمان بل وأكثر من ذلك .

تحالفنا العربي … إلى متى هذا التماهي وعدم الجدية ؟؟!!! والتساهل المريب ؟؟!!
إلى متى سيتم تسمين هولاء القوم ؟؟!!!

تدخلكم وفزعتكم التاريخية عام ٢٠١٥م ، لن تحقق نتائجها في ضل استمرار ضيافتكم هذة التي تجاوزت عامها الثامن دون أي تقدم شمالا .
لهذا أن الاوان لضيافة المخزية هذة أن تنتهي فورا .
كفاية تسمين كفاية تساهل .
اشحنوا ضيوفكم هولاء باول شاحنة إلى حدود التماس ، لكي يقاتلوا مثل الرجال ، من أخرجهم من بلدهم وغرف نومهم بالعبائات والجلابيب .

تنفيذكم وبشكل حاسم لهذة الخطوة مع كل شمالي في فنادقكم ومنتجعات العالم ، ومع كل مستفيد من استمرار الحرب اللعينة هذة ، ستكون أول خطوة صحيحة لكم ، منذ انطلاق عاصفة الحزم ، فهولاء القوم أن كانوا رجال وهدفهم تحرير غرف نومهم فسيقاتلون حتى تحقيق النصر المؤجل منذ ثمان سنوات .

وأما وإن غلبت عليهم جيناتهم فسينبطحوا لعدوهم مثل من سبقهم !! وسيركعوا لجلادهم ، وينضووا تحت رايتة ، متناسين حسن ضيافتكم ، ومستثمرين ماكسبوة من لحم وقوة في أجسادهم من نعيمكم لقتالكم حتى آخر رمق !!! في هذة الحالة ستعلموا ايها الأشقاء بأن ثمان سنوات من الحرب ، وتقديم الدماء والأموال والأسلحة ذهبت أدراج الرياح.
وايضا ستعلموا بأن حساباتكم كانت خاطئة ، وصنعيكم ذهب إلى غير أهله .
والأهم من ذلك ستعلموا متأخرين بأن حليفكم الصادق الصدوق ، هو من كان يستحق منكم ولو النذر اليسير من الدعم والمساندة وليس العكس . حينها لن ينفع الندم ولن تنفع إعادة التحالفات ، ولن يكون الغد مثل الامس . والدنياء دول .

غسان العقوري
٢٤ يوليو ٢٠٢٣م

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى