عالم الفن

كارول سماحة تغنّي في قلعة دمشق


بيروت – كشفت المطربة كارول سماحة عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية في سوريا، ومن المنتظر أن تحيي الحفل يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق 2023.

وأعلنت الشركة المنظمة للمهرجان جدول الدورة الرابعة من المناسبة الغنائية، ابتداء من الثاني من شهر أغسطس المقبل مع الفنانين محمد المجذوب وزياد برجي.

وأوضحت في بيان لها أن ثاني أيام المهرجان سيستقبل الفنان جوزيف عطية على خشبة المسرح مجددًا، ثم الفنانين مروان خوري وكارول سماحة وفرقة “سفر” في اليوم الثالث، ويختتم الفنان صابر الرباعي المهرجان في اليوم الرابع.

وخلال دوراته الثلاث غير المتتالية استقبل “مهرجان ليالي قلعة دمشق” العديد من نجوم الوطن العربي وسط ردود أفعال جماهيرية إيجابية.



ونشرت سماحة البوستر التشويقي الخاص بحفلها المقبل في سوريا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة “اشتقنا يا سوريا.. مع بعض سنغني أحلى الأغاني ونسترجع ذكرياتنا الحلوة بمهرجان ليالي قلعة دمشق يوم 4 أغسطس.. في انتظاركم”.

يذكر أن الفنانة سماحة طرحت أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “نسخة مني” عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، وتخطت أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها يوم 21 يونيو وحتى الآن، وكانت الأغنية من كلمات سليم عساف، ومن ألحان محسن.

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى