عالم الفنغير مصنف

حنان مطاوع تعود إلى تصوير “هابي هالوين”


القاهرة – عدن اوبزيرفر:عادت الممثلة المصرية حنان مطاوع إلى تصوير مسلسل “هابي هالوين” بعد الكشف عن خضوعها لعملية جراحية قبل أيام لاستئصال الغدة الدرقية، بعدما تسببت لها في مشاكل في التنفس وعدم قدرتها على الحديث.

والمسلسل مكون من 6 حلقات، ويشارك في بطولته بجانب مطاوع كل من محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف وآخرون، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده.

وتدور أحداث العمل الدرامي الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة حول جريمة قتل تقع يوم عيد الهالوين، وتتجه أصابع الاتهام إلى أكثر من شخص، ويتم البحث عن كشف هذا اللغز.

حنان مطاوع تحلم بتقديم دراما تتناول حياة المصريين القدامى من خلال عاداتهم وتقاليدهم والأدوات التي كانوا يستخدمونها

وتستعد مطاوع في هذه الفترة لتصوير عمل سينمائي لم تفصح عن عنوانه ولا دورها فيه مكتفية بالقول إنها ستقدم شخصية جديدة عليها وتحمل دراما متميزة وإنها معجبة بالقصة والسيناريو.

وفي حوار صحفي لها قالت الممثلة المصرية إنها تحلم بتجسيد شخصية من الحضارة المصرية القديمة “ليس بالضرورة أن تكون ‘ملكة’، لأن كل فرد في المجتمع الفرعوني ساهم في بناء هذه الحضارة العظيمة، ويحزنني عدم تسليط الضوء على الحضارة المصرية القديمة من خلال عمل فني، لذلك أتمنى أن أقدّم عملاً درامياً يتناول حياة المصريين القدامى والتعرض من خلاله لعاداتهم وتقاليدهم والأدوات التي كانوا يستخدمونها في الحياة”.

وكانت مطاوع حققت نجاحاً كبيراً خلال موسم دراما رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسلي “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، و”وعود سخية” للمخرج أحمد حسن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى