عالم الفن

هنادي مهنا تستعد لطرح أول أغنياتها


القاهرة -عدن اوبزيرفر: قالت الممثلة هنادي مهنا إنها تستعد لطرح أغنية في القريب العاجل هي الأولى لها في إطار ألبوم غنائي يكون أول باكورة لها في عالم الطرب لتحقق بذلك حلمها بعد أن نجحت في الغناء بأربع لغات هي الفرنسية والإسبانية والإنجليزية، إضافة إلى العربية في مسلسل “كشف مستعجل” الذي جسدت فيه دور شخصية “عليا” شقيقة دكتور “سهام عز الرجال”، الذي يجسّد شخصيته محمد عبدالرحمن، وهي ممثلة ومطربة تمتلك طموحا كبيرا لأن تصبح مطربة عالمية، وهي تحاول جمع المال طوال الوقت من أجل تحقيق حلمها في أن تصبح ‏مطربة مشهورة.

وأكدت هنادي أن الغناء في المسلسل يحقق لها جزءا من حلمها بالغناء، وهو الحلم الذي تؤكد تمسّكها به، على الرغم من نجاحها كممثلة، مشيرة إلى أنها ستأخذ خطوات مهمة نحو تحقيق هذا الحلم خلال الفترة المقبلة، بمجموعة من الأغنيات المميزة التي تقوم بالتحضير لها حالياً.

وقالت هنادي في تصريحات سابقة لها “أنا أحب الغناء تأثرا بوالدي الموسيقار هاني مهنا، ولديّ حلم فيه لن أتنازل عنه وأعمل على تقديم أغنيات منفردة بين الحين والآخر، وأحب أن تأتيني فرصة لتقديم نفسي كمطربة في أعمال فنية كما حدث في “كشف مستعجل” وقبله في فيلم “ليلة العيد” الذي جسدت فيه دور مطربة شعبية.

وهنادي ممثلة مصرية والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا. وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية، كما تم اختيارها كسفيرة مصر للموضة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى