عالم الفن

إفلاس نسرين طافش


بيروت –عدن اوبزيرفر: كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب ابتعادها عن الغناء وعدم تقديمها أي أغنية جديدة خلال الفترة الماضية. وقالت في لقاء تلفزيوني إن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلها تتراجع.

وأضافت أن “مشروع الغناء مشروع متعب جدا يحتاج إلى تركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك، وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل”.

وعن جديدها في الفترة المقبلة قالت الممثلة السورية “لا توجد حاليا أعمال جديدة لكن لدي فيلم ‘في القلب’ لم يعرض بعد وسيعرض قريبا على إحدى المنصات”.

وفيلم “في القلب” بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي. يذكر أن آخر أعمال طافش كان فيلم “أخي فوق الشجرة”، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وغابت طافش عن دراما رمضان 2023، وقدمت العام الماضي المسلسل السوري “جوقة عزيزة” وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش وآخرون، وهو من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، ودارت الأحداث حول “عزيزة خوخة” الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى