عالم الفن

آية سماحة “على باب العمارة”


القاهرة ـ عدن اوبزيرفر:تشارك الممثلة آية سماحة في بطولة مسلسل “على باب العمارة”، الذي انطلق تصويره قبل أيام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية.

وقالت الممثلة المصرية إنها متحمسة جدا للمسلسل، خاصة وأن العرض سيكون خارج موسم رمضان.

وتواصل آية سماحة تصوير مشاهدها في حكاية “آخر نفس” ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل” والتي تشارك في بطولتها بجانب مطرب الراب شاهين، وهي من إخراج تامر فرج، وإشراف فني محمد هشام الرشيدي.

وأعربت سماحة عن سعادتها البالغة بفوز مسلسل “الصفارة” بجائزة أفضل مسلسل كوميدي باختيار لجنة التحكيم، في كأس إنرجي للدراما، في موسمه السابع، الذي عُقد قبل أيام، قائلة إنّ ذلك يحمّلها مسؤولية كبيرة في اختيار أعمالها المقبلة، وأنّ تكون ذات مستوى جيد.



وحول إمكانية تصوير جزء ثان من المسلسل، قالت إنّها لا تعلم أي شيء عن الجزء الثاني من العمل حتى الآن، أو موعد التحضيرات، حيث لم يتطرق فريق العمل إلى الموسم الثاني، وقد لا يخرج في موسم دراما رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل “الصفارة” في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي يقع في أزمة وتضيع عليه فرصته للحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

وجسدت سماحة في المسلسل شخصية تدعى شيرين وهي فتاة طيبة وعفوية وتعلم جيدا ما تريد.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى