أخبار عدن

بالصور.. افتتاح البيرق مول للتسوق والترفية


عدن اوبزيرفر_ نائلة هاشم
بحضور وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووكيل اول محافظ محافظة عدن رشاد شائع ومدير مديرية المنصورة احمد الداوؤدي.
افتتحت الحجة راوية عوض محسن السنيدي صباح اليوم الاربعاء البيرق مول.
وفي حفل الافتتاح اكد المدير التنفيدي للمول عبدالله الحداد سعداء اليوم بما تم من افتتاح وبالوقت المحدد له رغم كل التحديات والظروف التي واجهناها اثناء العمل وبعون الله تم التغلب عليها.
وافاد قائلا البيرق مول يقع في المنصورة بالعاصمة عدن تم تشييده من قبل رجال الأعمال أولاد الشيخ محمد جبران السنيدي وأولاد الشيخ محمد محسن السنيدي، على أرض مساحتها الإجمالية 2300 مترمربع وبارتفاع 30 متر توزعت على بدروم وتمانية ادوار.
و اضاف قالا ما يميز مركز البيرق مول عن غيره من الأسواق وجود ملاهي ترفيهية للأطفال والعوائل على سطح المركز تحتوي على كثير من صالات الألعاب والتسلية والترفية الحديثة.
يتكون البيرق مول من 135 محل تجاري، توزعت على محلات لبيع الذهب والمجوهرات ومحلات لبيع جميع انواع الملابس، وكدلك صاله لفساتين الاعراس بلاضافه الى مركز عجائب الصين ، وايضا يحوي المول على سلسلة مطاعم كبيرة ، ويوجد فيه سوبر ماركت وصيدلية ومحل صرافة ومحلات لبيع وشراء وصيانة الجولات .
وخصصت للسوق ثلاثة مولدات كهربائية بقوة 3000 كيلو وات . واضاف يوجد فيه نظام تكييف مركزي عبارة عن تشيلرات خاص بتكيف الممرات والصاله بكل الادوار، ومنظومة إطفاء حريق حديثة وحساسه لجميع المحلات،
مشيرا بالصعوبات والتحديات التي تم حلحلتها ومن ضمنها الكهرباء (الديزل)، وتدبدب اسعار العملة، والاعفاء من الجمارك مقابل دفع الضرائب مما شكل لنا عوائق كبيرة في الاسثتمار. متمنيا بان يتم النظر في التسهيلات المقدمة من الحكومة.
شاكرا بدورة كل من محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس والسلطة المحلية في مديرية المنصورة احمد الداودي وهيئة الاستثمار عدن واللظين اسهوا في تدليل الصعاب والعقبات واخرج المشروع للواقع.
حضر حفل الافتتاح عدد من قيادة المحافظة من مسوولين مدنين وعسكرين وجمع غفير من المواطنين ولفيف من الاعلاميين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى