شؤون محلية

وزير الاشغال يلتقي بسفيرة النوايا الحسنة الاميرة لمياء بنت ماجد

*وزير الاشغال يلتقي سفيرة النوايا الحسنة للبرنامج الاممي الهبيتات*
عدن اوبزيرفر_خاص.

ناقش وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي اليوم في العاصمة الكينية نيروبي على هامش الدورة الثانية لجمعية الامم المتحدة للمشتوطنات البشرية مع سفيرة النوايا الحسنه لمنظمة الامم المتحدة للمستوطنات البشرية سمو الاميرة لمياء بنت ماجد ناقش الدعم الذي تقدمه مؤسسة الوليد بن طلال لبلادنا في القطاع الاسكاني والتي كان اخرها برنامج اعادة تاهيل ٦٠٠ منزل في محافظة عدن مقسمة على مديريتي المعلا و خورمكسر ..

وخلال الاجتماع شكر الوزير المهندس سالم الحريزي باسم حكومة بلادنا سمو الامير لمياء بنت ماجد وعبرها منظمة الامم المتحدة للمستوطنات ومؤسسة الوليد بن طلال والبرنامج السعودي لاعادة الاعمار في بلادنا على كل ما يقدموه من دعم في كافة المجالات خاصة مجال الطرق والاسكان ..

واشار الوزير الحريزي ان ذلك التعاون بين المؤسسة والبرنامج كانت له ثمار طيبة في مجال الاسكان حيث تم تجهيز في منطقة حافون عدد من المنازل التي تمت اعادة تاهيلها ..

حضر الاجتماع سفير بلادنا لدى جمهورية كينيا عبدالسلام العواضي وكيلا وزارة الاشغال المهندس علي احمد حسن والمهندس وليد ردمان و وزير الاسكان الليبي ابوبكر الغاوي والمدير التنفيذي لجمعية الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ميمونه محمد شريف وعدد من ممثلي الوفود المشاركة في اجتماع الجمعية .

 

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى