رياضة

ادارة شمسان بقيادة القلعة توقع عقدا مع المحترف المصري لكرة السلة/ محمد محمود



تصوير/ شامل محمد احمد
كتب/ محمد احمد النعماني

قدم نادي شمسان الرياضي عصر ( الاحد) لاعبهم الجديد النجم المصري/ محمد محمود عبدالرحيم لاعب القناة كمحترف في صفوف النادي البرتقالي لكرة السلة..

وفي ادارة النادي جرت مراسيم توقيع العقد ووقع الكابتن/ عدنان القلعة رئيس النادي العقد الاحترافي بحضور عدد من اعضاء الادارة الشمسانية والجهاز الفني كما وقع اللاعب المصري/ محمد عبدالرحيم عقد الاحتراف في صفوف نادي شمسان المشارك في الدوري التصنيفي لكرة السلة والذي ينطلق يوم ( الاثنين)..

وعبر الكابتن/ محمد عبدالرحيم بعد التوقيع عن سعادته الانظمام لصفوف نادي شمسان..
مؤكدا جاهزيته للدوري وبذل اقصى الجهود لرفع مكانة النادي والمنافسة على افضل المراكز..

من جانبه فقد اكد الكابتن/ عدنان القلعة رئيس النادي سعادته بظم محترف مصري للنادي الامل ان يساهم مع الفريق السلوي في ظهور نادي شمسان بصورة مشرفة والمنافسة في البطولة.
مؤكدا بان ادارة النادي لن تالو جهدا في تقديم كل مايمكن تقديمه من اجل ابراز النادي في كل الالعاب..
مناشدا جميع محبي نادي شمسان الى مؤازرة فريق كرة السلة في الدوري التصنيفي وباذن الله يعود شمسان كما كان من اقوى وافضل الاندية في لعبة كرة السلة..

يذكر بان نادي شمسان لكرة السلة سيخوض منافسات الدوري التصنيفي ضمن المجموعة التي تظم بجانبه كلا من الميناء والتلال وشعب حضرموت وتضامن المكلا وهلال الحديدة حيث يصعد فريقان الى المربع الذهبي ويبقى فريقان في الدرجة الاولى بينما يهبط صاحب المركزان الاخيران الى الدرجة الثانية
ومن المتوقع ان يلعب شمسان اولى مبارياته مع الميناء يوم الاثنين الواحدة والنصف ظهرا..

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى