عالم الفن

أنغام تعلق على جدل رقصها وسيجارتها في “سيبك إنت”




عدن اوبزيرفر”حالة إنسانية واقعية جداً منتشرة بين العديد من الناس”..هذا كان أول تعليق من المطربة المصرية أنغام على الجدل حول ظهورها الأخير في كليب أحدث أغنياتها بعنوان “سيبك إنت”، بالسيجارة وهي ترقص على إيقاع أغنيتها.

وأوضحت أنغام، أن فكرة الفيديو كليب، الذي طُرح قبل 3 أيام، تعكس واقعاً إنسانياً، شاهدته بالفعل في الكثير من الأشخاص، مشرة إلى أن كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر أمير طعيمة ولحنها وليد سعد، كانت بحاجة لتمثيل واقعي، لتصل إلى قلب الجمهور بشكل صحيح.

أنغام: الذكاء الاصطناعي يفتقد الإحساس
كما كشفت أنغام عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي التي تم استخدامها في أغنية تريو لها مع المطربتين السورية أصالة واللبنانية إليسا، معربة عن استيائها لفكرة الخلط بين الأصوات من دون أي إحساس بشري، مؤكدة أنها تفتقر للأحاسيس التي يستطيع المطرب أن يقدمها وتصل مباشرة لقلب المستمع ومشاعره.
أما عن تعليقات الجمهور على أغنية “متلخبطة” قالت أنغام إن الجمهور يطلق على الأغنية اسم “أغنية الهرمونات”، وهل تجسد حالة امرأة متخبطة لا تعرف ماذا تريد، وذلك في لقائها ببرنامج “et بالعربي”.

خوف من “الشامية”
ونفت أنغام فكرة أنها تستعد للغناء باللهجات الشامية، مؤكدة أنها لا تقدم على تجربة الغناء بلهجة أخرى إلا عندما تجيد كافة الأدوات التي تؤهلها لذلك، فهي من عشاق فيروز وكل مرة تسمع أغانيها تخاف من اللهجة الشامية.

وذكرت أنغام أنه لا توجد أية أغنية قدمتها تمثل مرحلة بعينها في حياتها، وجميع أغانيها لا علاقة لها بحياتها الشخصية، فهي تعتبر نفسها ممثلة تجسد دور البطولة في كل أغنية تقدمها، وتتمنى أن تكون نجحت في أن تكون صوتاً للمرأة القوية الشخصية، والمرأة القادرة على التغلب على أزماتها والانتصار عليها.

وأكدت أنغام، أنها تجاوزت المحنة الصحية التي ألمت بها مؤخراً وخرجت منها بأمان، لكنها مازالت تعاني من بعض الأعراض الجانبية التي تحاول أن تتخطاها وتنساها خاصة عندما تقف أمام جمهورها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى