عالم الفن

رنا رئيس في الجزء الثالث من مسلسل “موضوع عائلي”


القاهرة ـ تستعد الممثلة المصرية رنا رئيس مع فريق عمل مسلسل “موضوع عائلي” لبدء تصوير الجزء الثالث منه، والمقرر في سبتمبر المقبل، وذلك بعد نجاح الجزأين الأول والثاني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم الذي يجسد دره الفنان ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس، وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور لطفلة.

وتعيش رنا هذه الأيام على وقع نجاح فيلم “بعد الشر” الذي احتل المراتب المتقدمة في شباك التذاكر وشاركت في بطولته الفنان علي ربيع.



وتدور أحداثه حول شاب يدعى سولي (علي ربيع) يهرب من الزواج من فرح (رنا رئيس) فيجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية مع صديقه المقرب مشمش (أوس أوس) لحل لغز التعويذة.

من جانب آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للممثلة رنا ظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا عن شكلها المعتاد، وخاصة شكل أنفها ويبدو أنها أجرت جراحة تجميلية لتصغير حجمه ورفعه إلى أعلى.

وتفضل الممثلة الشابة الظهور في كل مرة بلوك جذاب يخطف الأنظار ويكشف جمال ملامحها، لكنّ العديد من المتابعين لها علّقوا على تغير شكلها هذه المرة بشكل مختلف غير معتاد، كما أجمعوا أن ملامحها الطبيعية كانت أجمل بكثير قبل إجراء هذا التعديل التجميلي عليها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى