عالم الفن

هاري ستايلز يُطلق أغنية “ستاليت” محققاً ملايين المشاهدات


عدن اوبزيرفر-عاد المغني البريطاني هاري ستايلز إلى تصدّر الترند بإطلاقه فيديو كليب جديد لأحدث أغانيه بعنوان “ستالايت”، بعد تحطيمه الكثير من الأرقام القياسية في أغنيته الشهيرة “كما كان As it was”، التي حصد عنها جوائز عالمية منذ مطلع العام الجاري.

وطرح الكليب الجديد تزامناً مع مواصلته جولته الفنية “Love On”، التي تتألف من 160 عرضاً فنياً، وتنتهي في 22 يوليو (تموز) المقبل، وبسببها اعتذر عن المشاركة بحفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

ومنذ إطلاقه ستالايت” أمس الأربعاء، عبر حسابه على يوتيوب، حقق فيديو كليب 3.7 مليون مشاهدة خلال 16 ساعة من عرضها الأول على المنصة.

وفي الفيديو الذي تبلغ مدته أكثر من 4 دقائق، يظهر روبوت “ستومبر” يعمل خلف كواليس إحدى حفلات ستايلز، ثم يُشاهد الروبوت مجموعة لقطات لمركبة “كيوريوسيتي” الفضائية التي عبرت إلى المريخ، وإذ به يجد نفسه تائهاً في الشوارع، تحت المطر، وفي ظل أصعب الظروف، كأنه لا يجد مكاناً يذهب إليه، إلى أن هبط في حقل عشبي ويستلقي إلى جوار هاري حيث يجد بعض السلام وهو يحدّق في النجوم،

وشارك حساب “MTV” على تويتر صوراً من الفيديو الجديد قبل نشره على يوتيوب، وأرفقها بعبارة “إطلاق فيديو هاري ستايلز ستالايت”.



ويتضمن الفيديو إشادة من هاري بطاقم عمله وراء الكواليس، وهو الذي دائماً يوجه إليهم الشكر خلال كل حفلاته، كما يتضمن لفتة جميلة إلى متابعيه ومحبيه، الذي تساعدهم أغانيه والموسيقى بشكل عام على الشعور بالفرح وبوحدة أقل.

وفي نهاية الفيديو، يظهر هاري مستلقياً بجانب الروبوت بالقرب من مبنى ناسا، في إشارة إلى فيديو “Drag Me Down” لفريق “One Direction”، الذي تم تصويره في مركز جونسون للفضاء في عام 2015.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى