رياضة

(فيديو) وصول ميسي إلى السعودية..

(فيديو) وصول ميسي إلى السعودية.. ووزير السياحة السعودي يرحب

أثار مقطع فيديو متداول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان حالة واسعة من الجدل.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يشير إلى وصول ميسي رفقة عائلته إلى المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، ما أثار التكهنات بشأن مستقبل اللاعب خاصة مع وجود عرض له من الهلال السعودي.

وصول ميسي إلى السعودية
وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، حسم الأمر، وأعلن وصول ميسي بالفعل إلى المملكة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وكتب أحمد الخطيب: “أرحب بسفير السياحة السعودية ليونيل ميسي وعائلته في رحلته السياحية الثانية للسعودية”.

وطبقا لتقارير صحفية سعودية سابقة، فإنه من المتوقع أن يبقى ميسي في العاصمة الرياض لمدة يومين، طبقا لاتفاقية وقعها مع وزارة السياحة السعودية بغرض لترويج للسياحة في المملكة.

وكان ميسي استبق هذه الزيارة بمنشور عبر صفحته على موقع “إنستغرام”، كتب فيه: “من كان يتوقع أن السعودية تمتلك هذا الكم الهائل من الطبيعة الخضراء؟، أحب استكشاف عجائبها الغير متوقعة كلما أمكنني فعل ذلك”.



ويأتي وصول ميسي إلى السعودية، في وقت لا يزال فيه الغموض يحيط بمستقبل “البرغوث”، والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وتشير تقارير صحفية إلى رفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وسط وجود عروض له من جانبه ناديه السابق برشلونة، إنتر ميامي الأمريكي وأيضا الهلال السعودي.

يذكر أن تقارير صحفية زعمت أن عرض الهلال لميسي يتضمن حصوله على راتب سنوي يبلغ 400 مليون يورو، ما سيجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.متابعات

فيديو وصول ميسي إلى السعودية

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى