شؤون محليةغير مصنف

بالصور..شيوخ وقبائل وقيادة الوية وأعضاء مجلس الشورى بمحافظة أبين في زيارة لوزير الدفاع الأسبق “الصبيحي”


عدن اوبزيرفر-خاص:
تجسيدًا للروح الأخوية انطلق صباح اليوم موكب مهيب من محافظة أبين شمل عدد من شيوخ وقبائل المحافظة وعدد من القيادات السياسية والعسكرية متوجهين إلى منطقة رأس العارة بمحافظة لحج لزيارة وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي لتهنئته بمناسبة خروجه من الأسر.

وفي استقبال مهيب لقبائل الصبيحة وعلى رأسهم اللواء محمود الصبيحي لوفد أبين الذي تقدمه عضو مجلس الشورى الشيخ علي محمد القفيش والشيخ محمد سالم هدران وقائد للواء الثالث حماية العميد لؤي الزامكي وقائد القوات الخاصة بأبين العميد محمد العوبان والاخ سليمان ناصر محمد شقيق الرئيس السابق علي ناصر محمد. قدمت العديد من الزوامل، عبرت عن الروابط والأخوة بين قبائل أبين وقبائل الصبيحة الذي يجمعهم نضال طويل في ظل المراحل السابقة والحالية، ويجددون من خلالها العهد والوفاء لتجسيد روح التلاحم الأخوي ووحدة النسيج الاجتماعي.

بعد ذلك بادل وفد أبين اللواء الصبيحي أحر التهاني والتبريكات ومعبرين له عن سعادتهم الغامرة بخروجه من سجون حكومة الحوثي في صفقة تبادل الأسرى بعد سنوات من التغييب والإخفاء القسري في المعتقلات. وقدموا له التهنئة بعيد الفطر السعيد.

وعبر اللواء الصبيحي عن سعادته البالغة لزيارة أخوانه من كافة الأطياف السياسية والقبلية والوحدات الأمنية والعسكرية من محافظة أبين. مثمنا عاليا وفاء أبين وقبائلها ومشاركتهم له فرحته بإطلاق سراحه مع أخيه وكيل جهاز الأمن السياسي ناصر منصور من معتقل الحوثي الذي دام ثمان سنوات.


رافق الوفد في الزيارة المناضل سليمان ناصر محمد واللواء أحمد سالم المرزوقي رئيس هئية القوى البشرية ونائب رئيس هيئة الشهداء والمناضلين الاخ معمر القفيش والشيخ احمد علي المرزوقي والشيخ محمد عمر الدماني والشيخ صالح المجعلي والشيخ عباس علي سليمان الزامكي والشيخ ناصر علي الهندي الشمعي والشيخ ناصر المنصري والشيخ صالح قاسم المبرقي والعميد علي عبيد عبدالله مدير شؤون الضباط وعضو اللجنة الامنية العسكرية العليا المشتركة العميد أحمد الظاهري ومدراء العموم المديريات الوسطى الاستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر ومدير عام مديرية مكيراس الشيخ محمد حسين البجيري والكابتن محمد جعبل مدير دائرة الرياضة العسكرية والعقيد جهاد حفيظ ركن التوجيه المعنوي للقوات المشتركة محور ابين والمدير السابق لمديرية البريقة الأستاذ هاني اليزيدي والمدير العام مديرية لودر السابق احمد محمد وجمع كبير من مشائخ واعيان قبائل المنطقة الوسطى وعدد كبير المواطنين ومن الضباط والافراد الوحدات العسكرية والأمنية محافظة ابين ومدراء مكاتب الوزارات محافظة ابين وجمع كبير من المواطنين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى