أخبار عدن

بمناسبة عيد الفطر المبارك : سوق عدن المركزي للمواشي يعلن عن اسعار اللحوم


عدن اوبزيرفر-خاص:
يستعد سوق عدن المركزي للمواشي واللحوم حاليا للتحضير والاعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك ، حيث أعلن سوق عدن المركزي للمواشي بجانب محطة السلام في العاصمة عدن للمواطنين عن سعر الكيلو 9000 الف ريال لمساعدة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من اللحوم الطازجة والمواشي في أول أيام عيد الفطر المبارك، لعدد كبير من المواطنين المقبلين لشراء وذبح المواشي، ضمن أجراءات صحية متبعة من قبل العيادة البيطرية في السوق .

أوضح ذلك الاخ سليم علي صالح بن عطاف مدير السوق المركزي المواشي في تصريح صحفي قائلا: أن السوق ملتزم بتحديد تسعيرة بيع اللحوم والتي قدرت بـ 9000 الف ريال للكيلو الواحد ، وذلك للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين التي تتمثل في صعوبة شراء لحمة العيد .. مهنئا القيادة السياسية ممثلة بالسلطة المحلية والقيادات الامنية والاجتماعية و المواطنين في العاصمة عدن بمناسبة عيد الفطر المبارك. .

واضاف سليم قائلا سيوفر سوق عدن للمواشي اجود انواع اللحوم البلدي والمستوردة وبالأسعار الرسمية المحددة بأسعار تنافسية أقل بكثير من أسعار محلات القطاع الخاص.

موضحا تهدف اسواق عدن الى تخفيضات مزارع لحوم الفخامة لتسويق وبيع اللحوم وكما لديها إستعداد تام لتلبية طلبات المناسبات من خلال خطتها التسويقية الى تغطية الطلب المتزايد على اللحوم خلال عيد الفطر المبارك وضمان توفير حالة من الاستقرار التمويني لهذه السلعة في السوق المحلية ..

مشيرا بأن أدارة السوق حرصت على تنظيم عملية بيع المواشي بطريقة سهلة للمواطنين دون أي معوقات.


من عارف الضرغام – قيصر ياسين

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى