أخبار عدن

صندوق تنمية المهارات بعدن يكرّم ممثلي شركة كوميتد تو جود” (CTG) شحادة والعبدلي


عدن اوبزيرفر-خاص:
كرّم صندوق تنمية المهارات الادارة العامة بالعاصمة الموقتة عدن كلا من مدير العمليات لدى شركة “كوميتد تو جود” (CTG) الاستاذ “محمود شحادة” فلسطيني الجنسية مدير مكتب الشركة بقطاع غزة والاستاذ “شميم محمود العبدلي” الممثل القانوني للشركه لدى اليمن ، تقديراً لجهودهما في تسهيل تحصيل المساهمات والرسوم المستحقة للصندوق لدى الشركة .

وفي التكريم أشار مدير عام صندوق تنمية المهارات الدكتور “عبدالله داغم محمد”إلى أن تكريم ممثلي مكتب الشركة بعدن، يأتي عرفاناً بتفاعلهم المستمر إزاء تسديد المساهمات بشكل منتظم ، ما يعزز العلاقة بين الصندوق والشركة .

وحث “داغم ” بقية الشركات والمنظمات العاملة في محافظة عدن على حذو شركة CTG في التعاون مع الصندوق . مبدياً استعداد الصندوق في خلق شراكة فاعلة تعزز قدرات الشباب العاطلين عن العمل والعاملين في المنظمات من خلال برامج تدريبية لتطوير قدرات الكادر البشري في مختلف المجالات.

داعيا الشركة التي تعني بالتوظيف لدى المنظمات في أكثر من 24 دولة ومنها اليمن، إلى المساهمة في دعم البرامج الإنسانية والاجتماعية في اليمن ، وذلك من خلال ما تتميز به من علاقات طيبة بباقي الجهات والمنظمات الدولية العاملة في الجانب الإنساني ، بهدف تنفيذ مشاريع تخدم الشباب والفتيات بعدن .

فيما نوه ممثلي الشركة بمكتب عدن “شحادة ” و ” العبدلي ” بهذه اللفتة من قبل صندوق تنمية المهارات .. مؤكدين أن أي إجراءات تنفذها الشركة تأتي بموجب القانون وفي إطار المسئولية الإدارية الملقاة على عاتقها في الحرص على سداد إيرادات صندوق تنمية المهارات.

وأشادا بجهود صندوق تنمية المهارات وحرصه على تلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسات القطاع الخاص والعام والمختلط عبر سلسلة من البرامج التدريبية التي تستهدف تطوير قدرات الموظفين والعاملين في مختلف قطاعات الدولة ، بالإضافة إلى تدريب وتمكين الشباب العاطلين عن العمل.

حضر التكريم مدير العلاقات العامه بالصندوق المهندس عادل نصر العريقي ومدير مكتب الإعلام بالصندوق

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى