رياضةغير مصنف

لحج .. استمرار الدوري الرمضاني التنشيطي لبراعم قرية الكدام



لحج / إعلام النادي:

تتواصل هذه الأيام بقرية الكدام فعاليات الدوري الرمضاني التنشيطي لفئة البراعم والذي يأتي برعاية الدكتور / جميل مروان رئيس نادي قرية الكدام.

وانطلقت فعاليات الدوري الرمضاني في بداية الشهر الفضيل وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ست فرق معظمهم من البراعم والأشبال لهدف اكتشاف المواهب الصغيرة والاهتمام بها وتطويرها في المستقبل وذلك يعود للجنة المنظمة لهذا الدوري المكونة من الكابتن عبدالله احمد سالم (الكبابة) والكابتن نائل الحيدري اللذان قاما بتقسيم الفرق وإجراء القرعة وكافة الأمور الاختصاصية بالدوري.

وعبر الكثير من أولياء أمور البراعم والمتابعين للشأن الرياضي بالقرية عن ارتياحهم الشديد لإنجاح دوري البراعم والاشبال والذي حظي بمتابعة مستمرة منذ انطلاقه وسيكون يوم الاربعاء القادم مسك الختام لهذه الفعاليات التي شهدت الإثارة والحماس والاستمتاع بين اللاعبين الصغار الذين قدموا لوحة فنية رائعة خلال شهر رمضان المبارك.

الشكر والتقدير للدكتور/ جميل مروان رئيس النادي الذي يولي اهتماما كبيرا بقطاع البراعم والأشبال والناشئين وجميع أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي بالإضافة إلى اللجنة الفنية على الدور الريادي في إنجاح منافسات دوري البراعم والاشبال لهذا العام.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى