كتاب عدن

كل جنوبي يتحمل مسئولية مقاومة هذه الحرب القذرة



مروان علي ناشر الحريري
كل السياسات في كل الدول وكل العصر تكون مهمته في حماية الرأس المال الوطني للبلد ورأس المال الوطني يكون داعم وممول لتلك السياسات مثال.. دور معين والودائع وتسهيلات لتجارهم.

ودائما تأتي الحرب الاقتصادية الفكرية بعد الحروب العسكرية أشد ضراوة وضرر في الشعيب تثيل القلاقل والفتن بين الشعب وتهزمهم معنوي اضافة الى ممارسة سياسة التجويع.

-تختلف أساليب وأدوات مؤسسات الغزو الفكري باختلاف اهداف الغزو وقدرات الراعي الرسمي للحرب وثقافه وإمكانية الشعوب المستهدفة.

-, لكن أساليب وأدوات مقاومة هذه الحرب وطريقته هي واحدة وهدف واحد ((( محاربة الفقر والجهل بدون ما تنصدم مع فقير أو جاهل ))) وتحتاج هذه المعركة عزيمة وفكر وهمة شعبيه لإحداث تغيير ولو على مستوى نفسك واسرتك وتساعد من تقدر عليهم ..

–,الان الجنوب تواجه حرب اقتصادية فكرية وتفتقر إلى رأس المال الوطني الجنوبي الذي يقاوم هذه الحرب لدينا تجار صح لكن ليسوا أصحاب فكر وقناعة وإيمان في قضية شعب اكثر من إيمانهم في حماية مصالحهم.. رعاة مصالح عكس الشماليين لديهم رئيس مال وطني حقيقي يدافع ويحارب على مصالحه اينما وجدت في الجانب السياسي وتجاري.

والسبب الأساسي الذي ترك الجنوب مصيدة سهلة للغزو والحرب الاقتصادية القذرة هذه هو مشاركتنا أو تأييدنا نحن أو ابائنا للعمل الذي قام به الحزب الاشتراكي اليمني في تأميم الرأس المال الوطني الجنوبي وعلى رأسهم التجار الحضارم نعم التجار الحضارم هم أقوى اوراق وأعظم رأس مال وطني حقيقي تمتلكه اليمن والدول الاسلامية قاطبة.. وهم أعظم مؤسسة فكرية اقتصادية في العالم ساهمت في نشر الإسلام إلى اقطار ودول خارج البلدان العربية في العلم والأخلاق والعمل وبتمويل واكتفاء ذاتي.

وهل تعتقد إذا كان رأس المال هذا موجود في الجنوب اليوم كان سيقف عاجز عن المقاومة وقد نجح في مقاومة اكبر مؤسستي غزو في العالمي الاستشراق وتنصير.

-العمل الجبان الذي قام به الحزب الاشتراكي زرع الخوف وعدم الثقة حتى لعودة الرأس مال هذا إلى جنوب مرة ثانية ونش رأس مال في الجنوب بعد الوحدة بنيه مصالحه مع بقاء ووجود الوحدة اليمنية.

-ومن المنطقي أن يكون كذلك أو يكون رأس مال محايد لأن جهوده لا ينظمه هدف وطني معين كلها ذاتية وان وجدت بعظ الدعومات والمواقف فهي شخصية غير منظمة مقارنة في حرب الشماليين.

-انا لا تقدر أن اشرح هذا الجاني في منشور أو عشرة منشورات لأهمية.

-ما اشتي أقوله إذا كانت لديك رغبة في مجابهة الغزو الاقتصادية الفكرية التي تستهدف تدمير الجنوب فأول شي تكون لديك عزيمة ونفسية محارب لا تقل اهمية عن الجندي المحارب في معارك الشرف والبطولة، وتلقي على عاتقك محاربة الجهل والفقر حيث ما وجد بقد ما تستطيع لانهم افنان متلازمة تستهدف الشعب في أن واحد.

– لمعرفة الكثير على هذه المواضيع عليك مراجعة:-

– دور وتاريخ الحضارم في نشر الإسلام..

-مراجعة كتاب الثقافة الاسلامية لكلية العلوم الادارية مخاطر وأدوات وأساليب مؤسسات الغزو الفكري والاقتصادي وخطره على الشعوب ومتى تأتي …

-هنا باتتكون لك صورة كامل عن الحرب التي يعاني منها الشعب الجنوبي اليوم وعزيمة محارب تقاوم هذا الظرف القاسي.

ولا اريد ان اكرهك في نظام الحزب فهو تاريخ الآباء للماضي القريب ولكن نعترف في الأخطاء لنصححه ونعلم أنه ما وقعنا في هذا المأزق الا بصنع هؤلاء الاغبياء ولا نعيد الكرة…

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى