مجتمع

رئيس نادي الكدام الرياضي ينعي وفاة الكابتن والأستاذ أحمد سالم أبيش



لحج / إعلام النادي:

بعث الدكتور/ جميل حسن مروان رئيس نادي الكدام الرياضي بلحج بيان نعى فيه رحيل الكابتن والأستاذ/ أحمد سالم أبيش أحد لاعبي الجيل الذهبي لقرية الكدام.

نص بيان النعي

بسم الله الرحمن الرحيم
” الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون” .. صدق الله العظيم

بحزن وألم بالغين تنعي إدارة نادي الكدام الرياضي ممثلة بالدكتور جميل مروان رئيس النادي وكل منتسبي النادي، الكابتن والاستاذ/ أحمد سالم أبيش لاعب فريق الكدام الأسبق، والتربوي الفاضل الذي فاضت روحه إلى بارئها مساء يوم أمس الخميس إثر جلطة دماغية مفاجئة ألمت به، بعد حياة حافلة بالعطاء في الجانبين الرياضي والتربوي، وإن المصاب جلل والخسارة فادحة والألم عميق لرحيل هذه الهامة الرياضية والتربوية.

لقد قدم الكابتن والأستاذ/ أحمد سالم أبيش طوال مشوار حياته الحافل بالتضحية أنموذجاً فريداً و عزماً وشجاعة وكان مثالاً يحتذى به في الأخلاق والإخلاص الانتماء لتراب قريته الكدام في الجانب الرياضي.

إن إدارة نادي الكدام الرياضي وهي تنعي الكابتن والأستاذ أحمد سالم أبيش تؤكد عظيم الخسارة بفقدان هذه الشخصية الرياضية والتربوية المغوار الذي كان مدرسة حية في الشهامة والعنفوان ونكران الذات وعطاء الروح والدم، تكريما للمبادئ التي زرعها لدى كل من رافق مسيرته الحافلة بالانجازات.

كما تتقدم إدارة نادي الكدام الرياضي إلى رفاق وزملاء الراحل وإلى ابنائه وذويه بالعزاء والمواساة الصادقين، سائلين المولى العلي القدير أن يعصم قلوب الجميع بالصبر وأن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته …إنا لله وإنا إليه راجعون.

الدكتور/ جميل حسن مروان
رئيس نادي الكدام الرياضي

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى