عالم الفن

ممثلة تونسية تترك النجومية لتصبح مضيفة طيران

ممثلة تونسية تترك النجومية لتصبح مضيفة طيران
.
القاهرة -متابعات: أعلنت الممثلة يسرا المسعودي عن قرراها الابتعاد عن الوسط الفني والعودة الى العمل كمضيفة طيران.

وقالت يسرا في منشور “بعد تفكير طويل أخذت قراري بالابتعاد عن الوسط الفني فتقدمت بشهادتي في مجال الطيران وتم قبولي في الخطوط السعودية”.

وتابعت “شكرا لنفسي التي استحملت ما فيه الكفاية في هذا الوسط الذي أصبح قلبي تعسا جدا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر، وشكرا لكل الأوقات الجميلة التي جمعتني بناس حلوة ونقية.. سيظل حبكم في قلبي للأبد سأظل أحب مهنتي التي كافحت من أجلها عمري ولكن ما يدور حولها لا يشبهني أبدا”.

وكان آخر أعمال الممثلة هو مسلسل “القاهرة – كابول” مع مجموعة من النجوم المصريين وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، حيث ناقش “القاهرة – كابول” قضية الإرهاب بشكل عام وبطريقة سلسلة، وحصد العمل على إشادات واسعة من الجمهور وعرض عام 2020.

وبسبب الانتقادات التي طالتها بسبب تقديمها لقضية جهاد النكاح في هذا المسلسل قررت يسرا الابتعاد عن عالم التمثيل لكنها عادت ثانية وقالت عن ذلك “تأثرت نفسيًّا بعد اجتهادي في الدور بشكل كبير، ومن ثم ينقلب عليّ بالانتقادات والنقمة، هذا ما دفعني إلى الدخول في أزمة نفسية، والابتعاد عن الساحة الفنية لفترة”.

ولفتت يسرا إلى أن اختيار توقيت ابتعادها عن الساحة الفنية كان قرارًا غير صحيح، وسوء تصرّف منها، جعلها تتأثر سلبيًّا وتضيع فرص كثيرة في مشوارها الفني، قائلة “رفضت العديد من الأعمال الفنية خلال تلك الفترة وأغلقت هاتفي المصري، واكتشفت فيما بعد أني أردت السلام النفسي في توقيت واختيار خاطئين”.

وقدمت الممثلة التونسية عددا من المسلسلات الدرامية الأخرى، منها “أقفاص بلا طيور”، “عاشق السراب”، “الزوجة الخامسة”، “وردة وكتاب”، كما خاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم “كارما” مع المخرج خالد يوسف.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى