كتاب عدن

لفتة كريمة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي للسجناء المعسرين



سمية دماج
ما اقدم عليه رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي بتوجيه الإفراج عن السجناء المعسرين وتشكيل لجنة مكلفة من النائب العام للإصلاحات المركزيه بالمحافظات ونزول هذه اللجنة للنظر لمعاناة المعسرين والسجناء الذين قضوا ثلاث ارباع المدة والسجناء الذين انتهت مدة محكوميتهم ودفع ما عليهم من مبالغ محكوم بها من قبل فاعلين الخير للافراج عنهم.

إن هذه التوجيهات ادخلت السرور الى قلوبنا قبل ان تدخل قلوب المعنيين وأسرهم. حيث أننا كثير ما سمعنا عن اشخاص سجنو بسبب عدم قدرتهم تسديد ديونهم وبسبب سجنهم تعاني عائلتهم مرارة. سجن. معيلهم

وسجنهم.يعرض أسرهم لتشرد خاصة من كان وحده هو من يعول أسرته والتي اضطرت بعض الأسر لتسول بحثا عن. المال لإخراجهم. من. السجن وكثير من القصص الموجعة التي طالما سمعنا عنها.

و بهذا القرار الذي اتخذه رئيس المجلس القيادة الرئاسي خفف الكثير من معاناة تلك الأسر وأدخل الفرحة. الى قلوبهم. وبهذا القرار الحكيم. من.قبل رئيس مجلس القيادة يحفظ الكثير من الأسر ويحميهم.من التشرد بعودت من كان يعولهم .

وهي لفتة تؤكد مدى اهتمام حرص واهتمام. فخامة. الرئيس بهموم. الشعب وتطلعاته والإشراف على القضايا الاجتماعية والبحث. عن. حلول تهدف لتعزيز السلم. المجتمعي باليمن

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى