أخبار عدن

تدشين المسابقة الفكرية الرمضانية الثانية في موانئ خليج عدن


عدن اوبزيرفر-خاص.
برعاية من الدكتور محمد علوي مزربة المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن ، و بإشراف من منتدى سفينة ميناء عدن افتتحت مساء اليوم في مركز التدريب البحري بمديرية التواهي بطولة (فقداء موانئ خليج عدن الرمضانية الفكرية الثانية) و ذلك بمباراتين فكريتين ، الاولى بين فريقي ( ميناء حاويات المعلا و الدائرة البحرية) و الثانية بين فرقي (الورشة الفنية و ميناء حاويات كالتكس).

و قبل البدء بالمباراتين وقف الحاضرون دقيقة حداد قرأت فيها الفاتحة على ارواح من فقدتهم مؤسسة موانئ عدن خلال الأعوام القليلة الماضية ثم اوضح الأستاذ افيد البازهير رئيس منتدى سفينة ميناء عدن المشرف على البطولة بأن هذه هي المسابقة الرمضانية الثانية التي تأتي في سياق النشاطات الرمضانية الثقافية و الفكرية و الرياضية التي يتبناها المنتدى و التي بدأت تأخذ طابعا رمضانيا سنويا و ذلك بهدف انعاش ذاكرة عدن الثقافية و الفكرية لدى المشاركين من موظفي ميناء عدن وذلك بأسئلتها التي تحتوي اجاباتها على الكثير من المعلومات التي تنسجم و روح شهر رمضان الفضيل و كذا عديد المعلومات التاريخية و الثقافية عن مدينة عدن و مينائها العالمي. إضافة إلى عدد من المعلومات العلمية العامة الأخرى.

و قد اسفرت نتيجة المباراة الأولى بفوز (الدائرة البحرية على فريق حاويات المعلا) فيما اسفرت المباراة الثانية بفوز فريق الدائرة الفنية على فريق حاويات كالتكس.

و بذلك سيلتقي الأحد القادم فريق الدائرة البحرية مع فريق الادارة العامة، فيما سيلتقي فريق الدائرة الفنية مع فريق رصيف ميناء المعلا الفائز في المسابقة الفكرية في شهر رمضان الماضي.

حضر افتتاح المسابقة عفيف مهدي عبدالله مدير ادارة التدريب الداخلي في مركز التدريب البحري و عدد من مدراء العموم في مؤسسة موانئ خليج عدن. و جمع من المهتمين.

من رياض مطر

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى