رياضة

استعدادا للقاء (سولار الجيبوتي) المصيري :فحمان يجري حصة تدريبية في رديف الجوهرة.


– عوض يجهز حرّاس المرمى بجرعة تدريبية مركزة.
– حنش ودعبل يغيبان للإصابة.!
المنسق الإعلامي/ محمد مهيم/ جدة
أجرى فريق فحمان اليمني حصة تدريبية خفيفة مساء اليوم الجمعة على الملعب الجانبي لاستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وبدأت الحصة التدريبية بمحاضرة فنية من قبل مدرب الفريق الكابتن وليد النزيلي أشاد من خلالها بمستوى الفريق الذي ظهر به أمس أمام هورسيد الصومالي ، داعيًا جميع اللاعبين إلى بذل جهد أكبر والتركيز أكثر في المباراة المصيرية القادمة أمام بطل جيبوتي فريق (سولار).
وبعد عملية الإحماء تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات داخل الملعب طبقوا فيها عددا من الجمل التكتيكية أشرف عليها النزيلي ومساعده أحمد علوي ، لتختتم الحصة التدريبية بالتدريب على تسديد الركلات الترجيحية.
(سالم عوض يجهز حراس فحمان)
وفي بادرة ولفتة كريمة من أسطورة الكرة اليمنية الكابتن (سالم عوض) الذي كان مساندًا منذ يوم أمس للفريق الفحماني ، حيث قاد الكابتن سالم مساء اليوم تدريبات حراس المرمى بجرعات مركزة متنوعة في التصديات المباشرة وكيفية تعامل حراس المرمى مع العرضيات والكرات الثابتة.
(حنش ودعبل يغيبان) .!!
وعن الحالة الصحية للاعبين فقد غاب عن تدريبات اليوم نجم خط الوسط (حمزة حنش) بسبب الإصابة التي تعرض في مبارة أمس ، لتكشف الفحوصات الطبية عن إصابته بكسر في إحدى اصابع يده اليمنى ، وهو الآن في حالة مستقرة ويخضع للعلاجات اللازمة بعد عودته مساء اليوم من المشفى إلى فندق الإقامة ، ومن المرجح غيابه عن المباراة القادمة.
كما غاب عن تدريبات اليوم المدافع محمد جويل ( دعبل) بسبب الإجهاد ونزلة مرضية تعرض لها خلال السفر ، وسيكون جاهزًا في المباراة القادمة أمام سولار الجيبوتي بحسب تأكيدات الجهاز الطبي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى