رياضة

القيادة والسيطرة ياغلب على الأدواس بالمباراة الافتتاحية لبطولة الذكرى 7 لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي في المكلا


المكلا/ التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة:




تمكن فريق القيادة والسيطرة لكرة القدم من التغلب على فريق الأدواس، عبر الضربات الترجيحية، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة الافتتاحية لبطولة الذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي “٢٤ إبريل”.

حيث أحرز اللاعب علي بارشيد من فريق الأدواس أولى أهداف المباراة في الشوط الأول، ليعادل اللاعب عبدالله بن علي جابر النتيجة عبر هدفه الذي هز شباك فريق الأدواس في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

كما شهدت المباراة التي احتضنها ملعب معسكر شرطة النجدة بالمكلا؛ هجمات سريعة للفريقين، في ظل خطط دفاعية متينة اعتمدها مدربيهم.

وتُعد هذه المباراة هي المشاركة الأولى لفريق القيادة والسيطرة لكرة القدم في البطولة بجميع نسخها السابقة، بدعم وتشجيع من قائد القيادة والسيطرة لقوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية العميد فيصل أحمد بادبيس، في إطار دعمه للأنشطة الرياضية بالمحاور والمعسكرات.

حضر المباراة؛ رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد يسر خير الله باخير الله، ومستشار قائد المنطقة للشؤون الفنية العميد الركن محسن بن علي الحاج.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى