شؤون محلية

بالصور..انطلاق فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في كلية التربية الضالع


عدن اوبزيرفر/ خاص:
برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، وبدعم سخي من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني محافظة الضالع، دشنت كلية التربية الضالع، صباح اليوم السبت فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الذي يستمر من ال25 من فبراير الجاري وحتى ال4 من مارس وسط حضور بارز لقيادات المحافظة والوسط الأكاديمي وجمع غفير من الأساتذة والطلاب.

وفي حفل الانطلاق الذي استهل بآي من القران الكريم ألقيت عدد من الكلمات أهمها كلمة عميد الكلية الدكتور خالد أحمد الفقيه الذي رحب من خلالها بكل الحاضرين من القيادات السياسية والتربوية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة.


وأعقب ذلك كلمة رئيس المنسقية العليا لمنظمات المجتمع المدني في محافظة الضالع، الأستاذ، فضل صالح هادي، ونائب رئيس القيادة المحلية للانتقالي في المحافظة الأستاذ، قاسم صالح ناجي، أشادت الكلمتان بالدور التنويري الذي تلعبه كلية التربية الضالع ممثلة بعمادتها وهيئتها التدريسية والتدريسية المساعدة.


وافتتح الحاضرون المعرض مستعرضين الابداعات من الرسوم والمجسمات والصور الفوتوغرافية والتشكيلات الفنية المنحوتة والخطوط المتنوعة وغيرها من الأعمال والأنشطة الإبداعية. داعين إلى استمرار تفعيل الأنشطة وتحفيز الطلاب على مثل هكذا أنشطة لما من شأنه الاسهام في مخرجات متسلحة بالعلم والمهارات الإبداعية .



حضر الحفل كل من: الأستاذ، نبيل العفيف، وكيل أول محافظة الضالع، الاخ، قاسم والعميد حسن لعرج نائب رئيس غرفة العمليات المشتركة محور الضالع، والاستاذ، عبدالحميد طالب مدير الادارة الاجتماعية محافظة الضالع، الأستاذ، صلاح الحريري، مدير عام مديرية الحصين، والأستاذ علي محسن سنان، مدير عام الثقافة، والأستاذ رائد علي شائف، مدير عام الإعلام بالمحافظة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى