أخبار عدن

بحضور ادارة البحث الجنائي.. اتحاد نساء اليمن تختتم ورشة تدريبية حول حماية الأسرة .



عدن اوبزيرفر /خاص:

اختتمت الورشة التدريبية حول حماية المرأة بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن عدن ضمن برنامج الأمم المتحدة الانمائي لمشروع تعزيز الوصول الشامل للعدالة في اليمن .

ياتي ذلك في اطارتعزيز الحماية واعاد الادماج للنساء المحتجزات وحالات العنف القائم على النوع الاجتماعي بحضور مدير البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي، والعقيد مثى صالح مدير ادارة مركز التدريب والتأهيل في أمن عدن .

في اختتام الورشة القت مديرة المشروع سمارة العراسي بكلمة ترحيبية بالضيوف الحاضرين من القضاة والنيابة والبحث الجنائي ومدراء مراكز الشرطة وذوي الههم بتفاعلهم ومشاركتهم بالتدريب.

واشادت رئيسة اتحاد نساء اليمن عدن فاطمة مريسي للأخوة مسؤولي الاجهزة الأمنية في دعم الاتحاد وتذليل الصعوبات في حل قضايا المعنفات.

واشارت “فاطمة ” بأن الإتحاد يعمل جاهدا طوال الوقت بخدمة النساء اللواتي بحاجة إلى حل قضاياهن ومشاكلهن الأسرية .. مشيدة باهتمام المشاركون في الحضور وانضباظهم بالوقت ومن تم شكرت المتدربين والتعرف على المفاهيم والمحاور والاستفادة في المجال الامني والانسانية.

وثمن العقيد ناجي قاسم المرفدي مدير ادارة البحث الجنائي بكلمة شكر الى إتحاد نساء اليمن عدن على اتاحة هذه الفرصة بمشاركة المتدربين والمتدربات من الاجهزة الأمنية بمثل هذه الورش والدورات التدريبية التي تعطي استفادة كبيرة في مزاولة مهامهم على أرض الواقع.

في الختام تم توزيع الشهادات المشاركة والتقاط الصور التذكارية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى