عالم الفن

درة زروق في مسلسل “الأجهر”


القاهرة – تواصل النجمة التونسية درة زروق تصوير مسلسل “الأجهر” في لبنان، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، معبرة عن سعادتها بتقديم هذا العمل مع عمرو سعد، وقالت “أتوقع أن يكون العمل هو الأقوى في دراما رمضان المقبل”.

ويندرج مسلسل “الأجهر” في إطار اجتماعي شعبي داخل حي الدرب الأحمر بالقاهرة، وتدور أحداثه حول صراعات عديدة يدخل فيها عمرو سعد الذي يهرب في بداية الأحداث وهو صغير إلى الكونغو بسبب ماضيه، ويظهر كشخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر بهما، أما درة فستقدم شخصية “نهلة”، وهي دكتورة صيدلانية تحاول دائمًا الوقوف إلى جانب أهلها في الحارة الشعبية التي تدور فيها الأحداث. وتشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

وشاركت درة البوستر الأول لمسلسل “الأجهر” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة “منتظرة آراءكم في مسلسل ‘الأجهر’ في رمضان 2023”.

من ناحية أخرى، كان آخر عمل لدرة مشاركتها في مسلسل “المتهمة”، من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا باهرا خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، فتكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وتصدرت درة قائمة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية بعد أيام من عرض أولى حلقات المسلسل.

ولم يكن “المتهمة” هو الوحيد الذي تم عرضه على منصة إلكترونية، فقد سبق أن عرض لـدرة فيلم “جدران”، بجانب نيكولا معوض وفراس سعيد وهند عبدالحليم وأحمد بدير، وهو من قصة ياسر صلاح.متابعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى