أخبار عدن

كلية الحقوق تدشن أسبوع الطالب الجامعي بحملة نظافة لحرم الكلية.


عدن اوبزيرفر-خاص:
برعاية الدكتور الحضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبإشراف عميد كلية الحقوق الدكتور محمد صالح محسن دشنت كلية الحقوق اليوم الأحد الموافق 2023/2/12 م أسبوع الطالب الجامعي بحملة نظافة شاملة في حرم الكلية شارك فيها طلاب الكلية بشكل فاعل نالت إستحسان الجميع. .
وقال الدكتور محمد صالح عميد الكلية، أن تدشين أسبوع الطالب الجامعي بهذه الحملة يأتي في إطار ترسيخ ثقافة الالتزام بالنظام العام في الكلية بداية بالنظافة والمحافظة مبنى الكلية بأعتبارها معيار لسلوك الطالب وقياسا لمدى إستشعاره بالمسؤولية للحفاظ على هذا الصرح العلمي المهم.
و أشاد العميد محسن بالمشاركين في هذه الحملة إلتي حققت نتائج رائعة، وذلك بفضل الوعي المسؤول لدى الطلاب والجهود المبذولة من قبلهم بتفافني كونها تابعة عن حرص توجت ثماره بتنظيف حرم الكلية وظهورها بالمظهر الجمالي الرائع بعد انتهاء الحملة.. كما شكر عميد الكلية كل من شارك في إنجاح. تلك الحملة إلتي تركت بصمة إيجابية متميزة محسوبة لطلاب وأساتذة و طاقم كلية الحقوق .
والجدير ذكره أن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي إلتي دشنت اليوم، ستستمر إلى الخميس الموافق 23 فبراير وستخللها أنشطة وبرامج مختلفة، دينية ثقافية، أدبية وأخرى في الجانب الرياضي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى