رياضة

في بطولة كاس العاصمة عدن:فريق الميناء يكتسح فريق الجزيرة ويتأهل للدور الثاني


عدن اوبزيرفر-عبدالله الغزالي

خرج فريق الميناء العريق اليوم الاحد الموافق 12 فبراير عام 2023م وحقق فوزا هاما ضد فريق الجزيرة بنتيجة قوامها خمسة اهداف مقابل هدفين واقيمت المباراة في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ويقام هذا الدوري بدعم القائد عيدروس الزبيدي ورعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف من قبل وزارة الشباب والرياضة بعدن.

حضر هذا اللقاء مدير ادارة الشباب والرياضة الكابتن / وجدان الشاذلي وشخصيات رفيعة وكذلك الكابتن/ خالد علوي البحبح واعضاء مجلس ادارة نادي الجزيرة وحشد من الجمهور تقاطر فوق المدرجات.

في الشوط الاول قدم الفريقان الجزيرة والميناء مباراة كبيرة وكان اللعب سجالا بينهم حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل منهما احرز الهدف الاول للجزيرة من ضربة جزاء اشرف الشجني ثم اضاف الهدف الثاني زكريا مهيوب بينما سجل اهداف فريق الميناء الاول موسى شفيق من ضربة جزاء طرد علئ اثرها الحكم مدافع الجزيرة عبدالمجيد زيد ولعب فيما بعد بعشرة لاعبين.

في الشوط الثاني فريق الميناء يقلب النتيجة ويسيطر علئ احداث المباراة ويتقدم بخمسة اهداف بسبب اخطاء دفاعية واضحة وترك ثغرات استطاع من خلالها فريق الميناء من الاختراق الحصن الدفاعي من الوسط والاطراف وكذلك خط الوسط لم يتحرك ويعود مع الهجوم المضاد مما سهل لفريق الميناء لكي يحكم سيطرته وظهرت خطورته بعد التغييرات التي احدثها المدرب من خلال نقل الكرات السريعة واستغلال الفرص التي تحصل عليها واحرز منها اهدافا في غاية الجمال بواسطة القراوي ثالث الاهداف ثم توفيق الخضر رابع الاهداف واختتم اهداف فريق الميناء عثمان هاني.

بينما اضاع هجوم الجزيرة بعض الفرص في مواجهة المرمى ويبدو ان الجزيرة يفتقر لهجوم قادرا علئ ترجمة الفرص الى اهداف
فوز فريق الميناء بخمسة اهداف مقابل هدفين للجزيرة.هاردلك فريقنا اخطاء دفاعية وضياع الفرص وكذلك لعب الجزيرة بعشرة لاعبين وغياب هجوم الجزيرة للاصابة.

بعد دلك اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز فريق الميناء العريق بخماسية مقابل هدفين للجزيرة.

ونال موسى شفيق جائزة افضل لاعب استلمها من الكابتن / حسين جلاب نجم وحدة عدن وكذلك فريق الميناء سابقا وكذلك احد ابرز نجوم الكرة الجنوبية في عصرها الذهبي.

ادار اللقاء الحكم عبدالرحمن محمود في الساحة وساعده بالخطوط علاء البدوي ومعاذ علي وحكم رابع محمد امين وكذلك فتحي عبدالحفيظ مراقبا .والحكم امين عاشور مراقب الحكام.

.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى