عالم الفن

ميرنا نورالدين في “الكتيبة 101”.


القاهرة ـ بدأت الممثلة المصرية ميرنا نورالدين تصوير مشاهدها في فيلم “بعد الشر”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وتقدم ميرنا دور البطولة النسائية في العمل وتجسد خلال الأحداث شخصية مٌدرسة وتتعرف على علي ربيع وتنشأ بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي.

ويشاركها في العمل علي ربيع وأوس أوس وأمين جمال ووليد أبوالمجد ومجموعة من الممثلين المصريين.

وقد انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل ‘نصي التاني’، المكون من 10 حلقات، وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي، حول شاب يعمل موظفا في بنك يجسده ربيع، ويحاول العثور على نصفه الثاني مع تتابع الأحداث، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

وتعاقدت الفنانة المصرية مؤخرا على المشاركة في مسلسل ‘الكتيبة 101’ بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، فيما ستجمعها قصة حب مع عمرو خلال الأحداث، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وتشارك ميرنا في بطولة مسلسل “الحشاشين” مع كريم عبدالعزيز، والذي يتناول السيرة الذاتية لزعيم طائفة الحشاشين حسن الصباح، الذي خرج من السباق الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولته عدد من النجوم وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أنها حققت نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الأخير، حين شاركت في بطولة مسلسل ‘الاختيار 3’ الذي تم عرضه في 2022، مع أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وغيرهم من النجوم، وكان العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج ميمي.متاباعات

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى