رياضة

مدرب السعودية …لا أظمن الفوز على اليمن فلديهم حماس كبير ونحترمهم ولديه شباب جيدين



سكوب….لاعبونا تنقصهم الخبرة لكنهم جيدون وتدريباتنا في القاهرة كانت مثالية..
المنتخب السعودي قوي بكل فئاته وجاهزيتهم واضحة للقب…

المطري…سنحاول بكل جهد اسعاد جماهيرنا في الداخل والخارج برغم كل الظروف




البصرة/ محمد احمد النعماني

اكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم التشيكي/ ميروسلاف سكوب على اهمية مشاركة المنتخب اليمني في بطولة خليجي٢٥ في البصرة
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لمدرب اليمن/ ميروسلاف سكوب ظهر ( الخميس) قبيل مباراته مساء الغد امام السعودية..

واضاف يقول…لا يخفى على احد ماتعيشة اليمن من اوضاع وتوقف الدوري العام والفترة الزمنية القصيرة التي تحملت فيها مسئولية قيادة المنتخب اليمني

مشيرا في حديثه بالقول: “البطولة هي الأولى لمعظم اللاعبين، ونعلم جميعا أن المنتخب ليس الأفضل لعدة أسباب، بعض اللاعبين لم يخوضوا مباريات ودية دولية أو محلية منذ سنة ونصف، والآن نحن أمام أفضل المنتخبات الخليجية”.

وأضاف: “خضنا معسكرا لخمسة أسابيع في مصر، اللاعبون يؤدون التدريبات بشكل مثالي، بدأنا بـ35 لاعبا، وتم تقليص العدد إلى 23 لاعبا، المستوى الحقيقي سيظهر بعد أول لقاء”

، مؤكدا: “سعيد بعودة البطولة إلى البصرة بعد 40 عاما، كل شيء هنا جيد ومبشر بكل خير”.

وحول مباراته الأولى أمام السعودية قال / سكوب
“مباراة صعبة، حتى وإن كانت بالصف الثاني للمنتخب السعودي، بطل آسيا تأهل للأولمبياد، كل منتخبات السعودية بفئاتها متميزة جدا في المستوى، نعلم إمكانياتهم الكبيرة، وجاهزيتهم لخطف اللقب، وبناء مستقبل للمنتخب الأول السعودي”.
مختتما حديثه لسؤال احد الاعلاميين…
المقارنه صعبه بيينا وبين المنتخبات الخليجية كالذي يريد ان يقارن بين ( التوك توك والمرسيدس) لكننا نتطلع الى اعداد المنتخب اليمني لخليجي٢٦…

واكد النجم المعروف/ عبدالواسع المطري في حديثه بالقول….

لا احب ان اسمع عن معاناتنا في كل البطولات فهذه ظروف البلد لكننا سنعمل بكل جهد ممكن للظهور بصورة مشرفه في البطولة لنسعد الجماهير اليمنية ونعدهم اننا سنظل اوفياء وسنقدم كل ما نملك من اجل الوطن فلا مستحيل في كرة القدم

مدرب السعودية/ سعد الشهري…جئنا للفوز باللقب

وعلى الجانب الاخر اكد مدرب المنتخب السعودي/ سعد الشهري في المؤتمر الصحفي قائلا.

مواجهة اليمن في بطولة كأس الخليج العربي لن تكون سهلة، مبديًا سعادته بوجوده مع منتخب بلاده في العراق للمشاركة في بطولة خليجي 25 التي تنطلق غدًا الجمعة في مدينة البصرة.

وقال الشهري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليمن: “دعم العراق واجب علينا، نحنُ سعداء لأننا في العراق وفي البصرة تحديدًا، لقد حظينا باستقبال وحفاوة، أتمنى التوفيق للعراق في تنظيم هذه البطولة، وأتمنى التوفيق كذلك لجميع المنتخبات”.

وعن المشاركة بلاعبي المنتخب الأولمبي في خليجي 25 ضمن مباريات المجموعة الأولى: “نحنُ نلعب بالمنتخب الأول، هدفنا المنافسة دائمًا، خطة القائمين على الرياضة السعودية هو التفكير في المستقبل دائمًا ودعم المنتخب بأفضل اللاعبين”

وسالته في المؤتمر الصحفي عن نسبة ظمان فوز السعودية على اليمن

.رفض الشهري اعتبار نقاط اليمن مضمونة، حيث قال: “لا ضمان في كرة القدم، نحترم منتخب اليمن، هو منتخب يلعب بحماس كبير ولديه لاعبين شباب، ولكننا نريد بداية جيدة ومشجعة بالنسبة لنا

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى