صحة وجمال

الطريقة الصحيحة لارتداء قبعة الرأس للحماية من برد الشتاء


عدن اوبزيرفر-متابعات:
تعتبر قبعة الجليد أو قبعة الرأس الصوفية من أكثر الملابس استخدامًا في فصل الشتاء للجميع لأنها تحمي الشخص من الإصابة بالبرد أو البرد لأنها تحمي الأذن والرأس من النسيم البارد ، لكن استخدامها المتكرر يمكن أن يضر يؤثر التطبيق الخاطئ عليه سواء كان ذلك من خلال التعرق أو الإفراط في استخدام الشعر مما يتسبب في تكسر الشعر ولهذا نقدم في السطور التالية بالتفصيل بعض النصائح لارتداء “آيس كاب” في أزياء الشتاء 2023 دون الإضرار بالشعر بصوت عالٍ الموقع “حياتنا اليومية” على النحو التالي:

الاستخدام المتكرر لقبعة من الصوف لفترات طويلة يشكل خطرًا على الشعر لأنه يمنع رطوبة الشعر مما يؤدي إلى تقصفه وتقصفه وتجعده الدائم. لذلك ، يجب دائمًا الحفاظ على رطوبة شعرك بحمام كريم وتطبيق سيروم مرطب للشعر وتصفيفه بأحد الزيوت المناسبة لشعرك للحفاظ على ترطيبه في جميع الأوقات.

يؤدي ارتداء غطاء الثلج لفترات طويلة في الشتاء إلى انسداد مسام فروة الرأس ، مما يؤدي أحيانًا إلى عكس نمو الشعر ، مما يمنع النمو من الألف إلى الياء. مكيف عميق ، يرطب فروة الرأس ، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع

لتجنب إصابة الشعر الكهربائية ، يفضل تبطين غطاء الثلج المصنوع من الصوف بقطعة من الحرير أو الساتان لتجنب التجعد الكهربائي أو تكسر الشعر من الصوف. لذا كن حذرًا عند استخدامه.


يرتدي قبعة الجليد طوال الوقت في فصل الشتاء ، ويتعرض الشعر لعلامات من ضغط أطراف القبعة ، خاصة إذا كنت تستخدم قطعة مثبتة بأربطة مطاطية للتثبيت ، على عكس ما كنت عليه.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى