أخبار عدن

الزعوري يفتتح حفل فني وخطابي بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
*الزعوري يفتتح حفل فني وخطابي بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة*
عدن/ صقرالعقربي
أفتتح الدكتور/ محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل صباح اليوم بفندق كورال عدن الحفل الخطابي والفني بمناسبة العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقامه صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن بالشراكة مع منظمة اليونسف العالمية تحت شعار ( لا تكره الإعاقة ..فقد تخلق منك أسطورة) وذلك بمشاركة كافة الجمعيات والمؤسسات المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة.
وخلال الفعالية ألقى الدكتور/ محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل كلمة هنأ فيها كافة المشاركين والحضور باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ..مؤكداً أنهم فئة مهمة للمجتمع ..لافتاً أن إعاقتهم ليست حاجز تمنع فعاليتهم في المجتمع..مؤكداً أنهم يمتلكون إبداعات مذهلة في كافة المجالات .
من جانبه طالب الأخ/صالح النادري رئيس الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين  بالمزيد من الدعم من قبل المنظمات الدولية والجهات الداعمة و تعديل بعض القوانين الخاصة بالمعاقين لتوظيفهم في المرافق الحكومية والخاصة ..شاكراً في ختام كلمته الدكتورة/ نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين، على كافة الجهود التي قدمتها لدعم ذوي الإعاقة.
وقد قدم المشاركين في الحفل وصلات فنية وغنائية ومسرحية نالت إستحسان كافة الحاضرين كما تم عرض روبرتاج مصور تم فيه إستعراض النجاحات و البرامج الهادفة والأنشطة التي نفذها المعاقين في شتى المجالات.
وأُختتم الحفل بتوزيع الشهادات و تروس الشكر والعرفان لكافة المشاركين  نظير جهودهم وابداعاتهم المتميزة.
حضر الفعالية الاستاذ/ فضل الجعدي نائب أمين عام المجلس الإنتقالي الجنوبي و الدكتورة/ نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين  والدكتور /محمد حمود قاسم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل م/عدن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى