رياضة

بدعم شركة رياض الحروي للصرافة .. توفير ملابس شتوية لتدفئة الطلاب في الخيام التعليمية  بعزلة الشراجة – مديرية جبل حبشي ..

خاص//
 قدمت مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية الخيرية مساحة جديدة في سياق مساعها لإصلاح وتطوير العملية التعليمية ، من واقع خاص رافقت فيه ظروف قاسية ، يعيشها الطلاب النازحين ، في بمخيمي (الرحبة – الراجحي) بعزلة الشراجة – مديرية جبل حبشي.
ووضعت المؤسسة مساعيها وما تريده ، باتجاه ممر خاص من العطاء الانساني الذ تمثله شركة رياض الحروي للصرافة ، التي تقدم حضورها في مواعيد دائمة برفقة هكذا ممرات ومواعيد ، بدعم سخي يلبي الحاجة ويمنح الادوار قدرة تقديم ما تريده على الواقع المستهدف.
ومن خلال تلك الرغبة ومن واقع متابعة دقيقة لواقع المخيمات ونازحيها ، وفي سياق برامج مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية الخيرية لإصلاح وتطوير العملية التعليمية ،،  والذي يهدف الى تهيئة ظروف تعليمية جيدة إلى حد ما للطلاب النازحين .. ومن خلال من شركة رياض الحروي للصرافة والتحويلات ، وبتكلفة بلغت 16 مليون ريال ، تم يوم السبت 10 ديسمبر 2022م ، توفير ملابس شتوية لتدفئة الطلاب في الخيام التعليمية ومدرستي (الأنوار – صلاح الدين) بمخيمي (الرحبة – الراجحي) بعزلة الشراجة – مديرية جبل حبشي ، وهو ما سيساهم في تغيير وضعية الطلاب النازحين ، للتعايش مع الظروف القاسية التي يمرون بها ، مع حالة التغيير المناخي وبرودة الجوء..
وبلغ عدد المستفيدين من المشروع ، (246) طالب وطالبة في كافة المراحل الدراسية ،، وكذلك لأسرهم ..باجمالي 1200  بكلفة بلغت 16 مليون ريال ..
الطلاب واسرهم قدموا الشكر للجهود الطيبة التي تبذلها مؤسسة تكافل الخير الاجتماعية التنموية ، وشركة رياض الحروي للصرافة ، لما قدموه في هذا التوقيت لتخفيف المعاناة عنهم.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى