تقارير

الإفطار السنوي لمؤسسة مينتور العربية‏

يوليو 15, 2015
عدد المشاهدات 1742
عدد التعليقات 0
الإفطار السنوي لمؤسسة مينتور العربية‏

برعاية وزير الشؤون الإجتماعية النقيب رشيد درباس وبحضور الأمير عبد العزيز بن تركي بن طلال آل سعود، أقامت مؤسسة “مينتور العربية” لوقاية الأطفال والشباب من المخدرات إفطارها الخيري الأول في فندق “فينيسيا” في بيروت. 

وكان الحفل قد أقيم بالتعاون مع البرنامج الوطني للوقاية من الإدمان في وزارة الشؤون الإجتماعية بمشاركة عدد من الوجوه السياسية والإجتماعية والإعلامية كالوزير السابق زياد بارود، الفنان السوري صباح فخري، والممثل السوري قيس الشيخ نجيب، رئيس الشبكة اللبنانية للتنمية أمين نعمه والإعلامي زافين قيومجيان. 

في كلمته، أكّد الأمير عبد العزيز بن تركي على أهمية تكاتف الجهود لمكافحة هذه الآفة الإجتماعية حيث المح الى عملية التحضير لإنشاء عدد من المدارس المخصصة لأطفال اللاجئين السوريين.  

بعدها، عرضت المديرة التنفيذية لمؤسسة “مينتور” ثريا إسماعيل الأنصاري الأعمال والإنجازات التي تحققت حتى تاريخه إضافة الى بعض المشاريع التي سيتم إتمامها في المستقبل القريب. 

بدورها، شدّدت مديرة “البرنامج الوطني” أميرة ناصر الدين على ضرورة إستمرار العمل من أجل نشر الوعي بين الشباب حول خطورة الإدمان داعية لعمل مشترك للحد من إنتشاره كما القضاء على ذيوله.  

تخلّل الإفطار أناشيد رمضانية كما قدّم الحفل الإعلامي جوزيف الحويك.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى