مجتمع

قبيلة ال بارجاش تنعي وفاة المقدم عبدالله علي بارجاش

مايو 30, 2017
عدد المشاهدات 2287
عدد التعليقات 0
المكلا/ خاص

نعت قبيلة ال بارجاش بمديرية حجر بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، وفاة المقدم عبدالله علي بارجاش، الذي وافته المنية فجر اليوم، حيث يعد الفقيد من الشخصيات الاجتماعية التي لها الدور الكبير في الاصلاح ذات البين ولم الشمل والكلمة في حضرموت.

وجاء في بيان النعي:-

بسم الله الرحمن الرحيم

«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» وقال تعالى (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ) صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي قبيلة ال بارجاش وفاة المقدم عبدالله علي باجعموم بارجاش الذي وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء الرابع من رمضان 1438هجرية بمدينة المكلا عاصمة حضرموت.

وبهذا المصاب الجلل فقدت برحيله قبيلة بارجاش خاصة و حضرموت عامة احد هاماتها ورجالها حيث يعد المغفور له بإذن تعالى من الشخصيات الاجتماعية التي كان لها الدور الكبير في حل العديد من القضايا والمساهمة في الاصلاح ذات البين، وجمع الكلمة والشمل في حضرموت.

و تقرر تشييع جثمانه اليوم الثلاثاء بمدينة المكلا بعد الصلاة عليه بعد صلاة التروايح في مسجد عثمان بن عفان في ابن سينا بفوة والدفن في مقبرة امبيخة.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وألهم اهله وذوية الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

عنهم المقدم زيد محمد باجعموم بارجاش 
مقدم قبيلة ال بارجاش

الثلاثاء 4 رمضان 1438 هجرية 
الموافق 30 مايو 2017 للميلاد.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى