علوم وتكنلوجيا

بإمكانك الآن إرسال الأموال عبر PayPal داخل تطبيق Skype لمنصتي الأندرويد و iOS

أغسطس 04, 2017
عدد المشاهدات 1262
عدد التعليقات 0
اظهرت Skype و PayPal عن دمج خدمتهما اليوم. وينطبق ذلك على تطبيق Skype لنظامي الأندرويد و iOS في 22 بلدا. وفي ما يلي القائمة الكاملة : الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والنمسا وبلجيكا وكندا وقبرص وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسان مارينو وسلوفاكيا وسلوفينيا ، واسبانيا.

إذا كنت تعيش في واحدة من تلك الأماكن، ولديك حساب PayPal، وتستخدم تطبيق Skype لمنصة الأندرويد أو iOS، فأنت محظوظ. وقد بدأت مايكروسوفت اليوم بإصدار نسخة جديدة من تطبيق Skype على منصتي الأندرويد و iOS. وبمجرد الحصول على هذه النسخة الجديدة، عليك أن تكون قادرًا على إرسال الأموال بسهولة للناس من خلال PayPal، مباشرة داخل تطبيق Skype.

وإليك كيفية القيام بذلك. عندما تكون في محادثة مع الشخص الذي تريد إرسال المال إليه، حدد خيار Find في الشريط العلوي، وإختيار إرسال الأموال. ثم أكتب المبلغ المطلوب إرساله وتأكيد الدفع. هذا كل شيء.

ولكن لاحظ أن هذه الميزة مصممة لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة، وليس للدفع مقابل السلع أو الخدمات من الشركات. تعريفة PayPal هي نفسها كما لو أنك تستعمل خدمة الدفع المباشر على المنصات الأخرى.

المصدر : إلكتروني

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى