علوم وتكنلوجيا

رصد الهاتف LG H871 مع المعالج SD820 في الإختبارات، هل هو LG G6؟

فبراير 07, 2017
عدد المشاهدات 844
عدد التعليقات 0
متابعات

تردد في الفترة الماضية بأن الجوال LG G6 سيضم المعالج Snapdragon 820 بدلا من المعالج Snapdragon 835 بعدما إستحوذت شركة سامسونغ على غالبية المخزون المتاح من هذا المعالج الأخير. والآن، يبدو أنه تم رصد بعض الأدلة التي تؤكد صحة ذلك.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف راقي جديد من شركة LG يحمل الإسم الرمزي LG H871 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench وهو يضم المعالج Snapdragon 820 و 4GB من الذاكرة العشوائية. وبطبيعة الحال، نحن غير متأكدين مما إذا كان الجوال LG H871 هو فعلا الجوال LG G6، ولكن قد يحمل على الأقل واحدة من العلامات التجارية LG G6 Lite أو LG G6 Compact التي سجلتها شركة LG مؤخرا تحت إسمها.

ومع ذلك، فنحن نشك في أن يكون الجوال LG H871 هو الجوال LG G6 الرئيسي نظرا لحقيقة أن هذا الأخير ينبغي أن يأتي على الأقل مع المعالج Snapdragon 821 بدلا من المعالج Snapdragon 820، وأيضا نظرًا لحقيقة أنه تم رصد الجوال LG H871 يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat بدلا من الأندرويد 7.1 Nougat. ولكن عندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فقد تردد بأن الجوال LG G6 سيأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية في أمريكا الشمالية وأوروبا، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية في الأماكن الأخرى حول العالم.

ولحد الآن، سمعنا بأن الجوال LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الجوال LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الجوال LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم شاشة جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.

وبالنظر إلى أن الجوال LG G5 أخفقَ في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود شركة LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6. عموما، من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الجوال في اليوم 26 فبراير، وبالضبط في معرض MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى